تكنولوجيا

وان بلس تكشف عن سعة البطارية في هاتف OnePlus 10T القادم

شاركت وان بلس إعلان تشويقي جديد كشفت من خلاله عن سعة البطارية في هاتفها المرتقب OnePlus 10T.

تستعد شركة وان بلس لإطلاق هاتف OnePlus 10T رسمياً في حدث يعقد خلال الأيام المقبلة، ولقد كشفت وان بالفعل عن تصميم هذا الإصدار في عدد من الصور ثلاثية الأبعاد الرسمية، كما أوضحت الشركة مواصفات الذاكرة والمعالج وأيضاً الكاميرة وسعة التخزين لهذا الإصدار.

واليوم تكشف وان بلس عن تفاصيل سعة البطارية من خلال إعلان تشويقي، حيث يأتي هاتف OnePlus 10T بقدرة بطارية 4800 mAh، أي بسعة أقل من 10 Pro بنسبة 200 mAh، كما يأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع حيث يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 150W أي قدرة أسرع للشحن من هاتف  OnePlus 10 Pro الذي تميز بقدرة شحن 65W.

ويعد هاتف OnePlus 10T إصدار الشركة الثالث بتقنية الشحن السريع بقدرة 150W، حيث قدمت هاتفي OnePlus Ace وOnePlus 10R منذ بضعة أشهر بقدرة شحن 150W.

أيضاً من المقرر أن يدعم هاتف 10T بروتوكول PD في تقنية الشحن، لذا سيدعم الشاحن الأجهزة اللوحية، والهواتف ومنصات الألعاب إلى جانب أجهزة الحاسب.

يذكر أن وان بلس حددت يوم 3 من أغسطس للإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 10T، ولقد أكدت الشركة على دعم الهاتف برقاقة Snapdragon 8+ Gen 1، ومعدل تحديث 120Hz، وكاميرة ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع ذاكرة تصل إلى 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 256 جيجا بايت في سعة UFS 3.1.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى