أخبار التقنية

جهاز آبل TV 4K قد يأتي بنسخة مجمعة من شريحة A15 Bionic الجديدة

جهاز آبل TV 4K قد يأتي بنسخة مجمعة من شريحة A15 Bionic الجديدة  ،في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت شركة أبل أحدث جيل لها من Apple TV 4K في السوق. وصل هذا الطراز الجديد مع معالج A15 Bionic، ومع ذلك، فقد كشف تقرير جديد أن هذا هو في الواقع إصدار “مهمل”.

وفقًا لتقرير FlatpanelsHD، كشفت التفاصيل التي تم الحصول عليها من تطبيق TV Info الخاص بـ tvOS أن جهاز Apple TV 4K الجديد يتميز بنسخة مجمعة من شريحة A15 Bionic. ويضيف أن وحدة المعالجة المركزية الأساسية لهذا المعالج معطلة أيضًا. بعبارة أخرى، فإن الجيل الثالث من التلفزيون مدعوم بوحدة معالجة مركزية خماسية النواة. بالنسبة لأولئك غير المدركين، هذه هي نفس مجموعة الشرائح التي يمكن العثور عليها أيضًا في سلسلة iPhone 13 وبعض طرز iPhone 14.

ومع ذلك، فإن الإصدار الموجود في طرز iPhone هو وحدة المعالجة المركزية المكونة من ستة نواة. وعلى الرغم من احتوائه على شريحة مهملة، إلا أن أحدث طراز من Apple TV لا يزال قادرًا على تقديم ما يقرب من 40 بالمائة من تحسين الأداء. على الرغم من التصميم الخالي من المروحة أيضًا، إلا أنه لا يختنق مثل الجيل السابق من TV 4K، الذي يحتوي على مجموعة شرائح A12 Bionic. ومن

علاوة على ذلك، تحدث التقرير أيضًا عن إمكانية وجود شريحة A15 على طراز TV 4K الجديد على وحدة معالجة رسومات رباعية النواة أيضًا. على الرغم من ذلك، تقدم شريحة A15 Bionic الجديدة أداءً أسرع لوحدة معالجة الرسومات بنسبة 30٪ على أحدث طراز TV 4K مقارنةً بإصدار الجيل السابق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى