تكنولوجيا

تسريب تفاصيل عن كاميرا هاتف Google Pixel Foldable الجديد

لفترة من الوقت، ترددت شائعات عن أن جوجل تعمل على هاتف ذكي قابل للطي للتنافس ضد سامسونج. في البداية، ترددت شائعات عن إطلاق الجهاز المسمى Google Pixel Notepad في وقت لاحق من هذا العام، ومع ذلك، تدعي بعض التقارير أنه لن يتم إطلاق الجهاز القابل للطي حتى العام المقبل.

والآن، تمكن المسرب المعروف Kuba Wojciechowski من اكتشاف مواصفات الكاميرا لإصدار آخر من هاتف Pixel Foldable القادم والذي يدعي أنه مختلف عن الإصدار السابق.

ووفقًا له، فإن الجهاز يحمل الاسم الرمزي “Felix” ويتألف من إعداد كاميرا ثلاثي في الجزء الخلفي من الجهاز، والمكون من مستشعر رئيسي IMX787 بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الوسع بدقة 12 ميجابكسل IMX386 ووحدة تليفوتوغرافية بدقة 10.8 ميجابكسل S5K3J1. تستخدم الكاميرا الداخلية مستشعر IMX355 بدقة 8 ميجابكسل، بينما تستخدم الكاميرا الخارجية بالأمام أيضًا مستشعر S5K3J1.

على الرغم من عدم توفر معلومات قوية على Pixel Foldable المعروف أيضًا باسم Pixel Notepad، إلا أنه يمكننا توقع معرفة المزيد عنه في 6 أكتوبر، أي موعد إطلاق مجموعة Pixel 7 الذي حددته جوجل.

بالنسبة للشائعات، يُقال أن للجهاز عامل شكل مماثل لهاتف Oppo Find N، مما يعني أنه سيأتي على الأرجح بتصميم مربع عند الكشف عنه. يشاع ايضًا أنه يحتوي على شاشة بحجم 5.8 بوصة وسيتم تشغيله بواسطة معالج Tensor الخاصة بالشركة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى