تكنولوجيا

Xiaomi هاتف Xiaomi 12S Ultra يتخطى آداء iPhone 13 Pro Max في الألعاب

كشفت أحدث التقارير عن تفوق هاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra في إختبارات الآداء في الألعاب عن هاتف ابل iPhone 13 Pro Max.

قدمت شاومي مؤخراً إصدارها المميز من الهواتف الذكية Xiaomi 12S Ultra، ورغم أن هذا الإصدار لا يستهدف الألعاب بشكل رئيسي إلا أنه قدم أفضل آداء في إختبارات أجريت مؤخراً.

ولقد تفوق هاتف Xiaomi 12S Ultra في الألعاب عن إصدار iPhone 13 Pro Max في عدد من الإختبارات، رغم تفوق هواتف الأيفون غالباً قي الآداء عن هواتف الأندوريد.

أيضاً أجريت الإختبارات على الهاتفين عبر”Golden Reviewer”، حيث كشف التقرير عن أن هاتف Xiaomi 12S Ultra بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 يأتي بآداء أفضل وتحسينات كبيرة في الألعاب مقارنة بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

ولقد إستطاع 12S Ultra أن يصل إلى أعلى معدل في تحديث الإطارات بمتوسط 588 إطار في الثانية، وهو أعلى معدل في هواتف الأندوريد التي أطلقت في 2022.

أيضاً كشفت الإختبارات عن أن هاتف Xiaomi 12S Ultra إستطاع أن يسجل أعلى معدل في تحديث الإطارات دون أن ترتفع الحرارة.

ولقد تفوق Xiaomi 12S Ultra في الإختبارات عن iPhone 13 Pro Max وأيضاً هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra، وهاتف iPhone SE 2022.

من جانب أخر أشارت التقارير إلى أن جهاز iPad Mini 6 بمعالج A15 Bionic إستطاع أن يسجل أعلى معدل في تحديث الإطارات مقارنة بهاتف Xiaomi 12S Ultra.

يذكر أن هاتف 12S Ultra جاء بشاشة OLED بحجم 6.73 إنش، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، ويضم بطارية بقدرة 4860 mAh، ولقد انطلق الهاتف بسعر 900 دولار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى