هواتف ذكية

موتورولا تكشف عن هاتف بكاميرا منبثقة 32 ميجابيكسل

كشفت شركة موتورولا بشكل رسمي عن هاتفها الجديد Motorola One Hyper ضمن حدث عقدته في البرازيل، والذي يجلب أكثر مما يتوقعه المستخدم من جهاز فئة متوسطة، بحيث يعد Motorola One Hyper أول هاتف من الشركة المصنعة بكاميرا منبثقة بدقة 32 ميجابيكسلًا، الأمر الذي يجعل هذه الكاميرا توفر أعلى دقة صور شخصية (سيلفي) على هاتف Moto.

وبالمثل، فإن المستشعر البالغة دقته 64 ميجابيكسل الموجود في الجهة الخلفية يتصدر أي مستشعر كاميرا خلفية كان قبله، بحيث إنه يأتي بقياس 0.8 ميكرون بيكسل وفتحة f/1.8، مع دعم لنظام الضبط التلقائي للصورة بالليزر، فيما تسمح فلاتر Quad Bayer على الكاميرا الخلفية والأمامية بتمكين ميزة الرؤية الليلية للحصول على لقطات أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

أما الكاميرا الثانوية الموجودة في الجزء الخلفي فهي عدسة تصوير عريضة بمجال رؤية 118 درجة مزودة بمستشعر 8 ميجابيكسل وليس مستشعر العمق مثل الشائعات السابقة، وبالنسبة لتسجيل الفيديو، يمكن للكاميرا الرئيسية تسجيل الفيديو بدقة 2160 بيكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وهناك وضع 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بيكسل.

ويتميز هاتف موتورولا بشاشة كاملة من نوع IPS LCD مقاس 6.5 إنشًا بدقة 2340×1080 بيكسل ونسبة عرض 19:9، مع قارئ بصمات الأصابع على الجهة الخلفية، والذي يعمل أيضًا كضوء إشعارات، وهذا هو أول جهاز مزود بتقنية الشحن السلكي السريع “Hyper Charging” بقوة 45 واط، لكن يتم بيع الشاحن بشكل منفصل، مع وجود شاحن قياسي بقوة 15 وات في العلبة.

وأضافت موتورولا بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، إلى جانب معالج Snapdragon 675 المستخدم في طرز الشركة الحديثة الأخرى، بما في ذلك Moto Z4 و Zoom، ويتميز الجهاز بذاكرة وصول عشوائي متواضعة سعة 4 جيجابايت، وتخزين مدمج سعة 128 جيجابايت (قابلة للتوسعة باستخدام بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت)، مع نظام أندرويد 10، وإجراءات Moto Actions.

يذكر أن Motorola One Hyper يتوفر في الولايات المتحدة والبرازيل ابتداءً من اليوم بسعر 400 دولارًا.


موتورولا تكشف عن هاتف بكاميرا منبثقة 32 ميجابيكسل

تم نقل هذا المحتوى حرفيا من المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية بدون أي تغيير او تحريف و ما ورد به لا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع البوابة العربية للاخبار التقنية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق