spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

ابتكار مشغل وسائط 13 Android لنقل الصوت أينما كنت

يمكن أن يسهل مشغل وسائط Android الجديد نقل الصوت بين مكبرات الصوت وسماعات الرأس. تم إنتاج هذا المشغل يسمى “Android 13” بالتعاون بين شركتي Google وSpotify لتبسيط عملية نقل الصوت.

 

كيفية عمل مشغل وسائط Android الجديد

تعمل Google على إيجاد طرق تسهل على المستخدمين تبديل تشغيل الصوت إلى جهاز آخر عندما يستمعون إلى الموسيقى أو البودكاست عبر Android. تقول الشركة إنها تتعاون مع Spotify للسماح لك بنقل ما تستمع إليه بسرعة؛ وذلك من خلال جهاز يدعم Spotify Connect إلى جهاز آخر. كل ذلك يتم من مشغل وسائط Android.

 

وAndroid 13 هو مشغل وسائط يسمح لمستخدمي YouTube وYouTube Music بتغيير أجهزة Bluetooth المتوافقة. وكذلك تغيير أجهزة Chromecast المدمجة التي يشغلون الصوت أو الفيديو عليها. ويمكن أن يجعل تكامل Spotify الأمور أكثر سهولة للأشخاص الذين ينقلون تشغيل الصوت من مكبر صوت أو تلفزيون إلى آخر، وذلك عندما يذهبون من غرفة إلى أخرى .على سبيل المثال: إذا كنت تريد التغيير من تشغيل مكبر صوت واحد موجود في أحد الغرف إلى تشغيل الموسيقى في جميع أنحاء منزلك.

 

اقرأ أيضًا

Tencent Cloud تستعد لعرض حلول الألعاب والوسائط والأجهزة المحمولة في معرض جيتكس جلوبال 2022

ميزات إضافية في المشغل الجديد

بالإضافة إلى ذلك تقول Google إنها تعمل على ميزة نقل الصوت ذات الصلة. فعندما تنتقل من مكان إلى آخر سوف تظهر لك إشعارات وسائط بهدف سؤالك عما إذا كنت ترغب في تحويل الصوت إلى جهاز قريب. على سبيل المثال: عندما تغادر المنزل قد يسألك هاتف Android عما إذا كنت تريد نقل الموسيقى أو البودكاست من مكبر صوت إلى سماعات الرأس . ومن ثم سوف يسألك إن كنت تريد نقل الصوت إلى Android Auto بمجرد أن تكون في سيارتك.

بالإضافة إلى ذلك تعمل شركة Google مع فرق Spotify وYouTube Music لإضافة تكاملات أخرى لهذه الخدمات؛ عن طريق مشغل وسائط Android لنقل الصوت بين مكبرات الصوت وسماعات الرأس. وذلك على الرغم من أن شركة Spotify اختبرت ميزة مماثلة في تطبيقاتها الخاصة عام 2019.

 

اقرأ أيضًا

نجاح أول تجربة طيران لصاروخ أمريكي أسرع من الصوت

المصدر

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img