spot_img

ذات صلة

جمع

ذكرى رحيل عادل أدهم .. سينما الهناجر تحتفل بالبرنس | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أسعار التذاكر تصل لـ41000 جنيه.. حفلات عيد الحب بمصر | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تغريم محمد رمضان 10 آلاف دولار .. تفاصيل | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

استخدامات جديدة لهاتفك الذكي ربما لا تعرفها | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

في معرض CES.. ألعاب PS بالواقع الافتراضي ولذوي الاحتياجات الخاصة

وسّع القائمون على معرض CES مساحة التنقل لهذا العام مع أكثر من 300 عارض. بما في ذلك مجموعة من أحدث التقنيات في شتي المجالات. ومنها ملحقات PS من سوني.

وقد أكدت شركة Sony أنها ستوفر أكثر من 30 لعبة عند إطلاق سماعات الرأس PlayStation VR2 الجديدة، والتي سيتم طرحها للبيع في فبراير من هذا العام.

تتصل السماعة بجهاز PS 5 لتمكين مرتديها من ممارسة الألعاب في الواقع الافتراضي.

في هذا السياق قال جيم رايان؛ الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment: “إن سماعات الرأس من الجيل الثاني ستمكن المستخدمين من “الهروب إلى عوالم لم يسبق لها مثيل” و الارتقاء بالألعاب إلى آفاق جديدة؛ لأنها تسخّر قوة وحدة تحكم PlayStation 5″.

وأكد “رايان” أيضًا أن سوني تعمل على مجموعة أدوات تحكم جديدة في إمكانية الوصول. تُعرف باسم Project Leonardo . والتي تهدف إلى تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من لعب ألعاب الفيديو بسهولة أكبر؛ من خلال السماح لهم ببناء وحدة التحكم المخصصة لهم.

 

مميزات PS 5 وملحقاته

يتسم جهاز PS 5 وملحقاته الكثير من المميزات، منها:

  • يمكن لمطوري الألعاب بناء ألعاب PS5 الخاصة بهم حتى يتمكنوا من الانتقال سريعًا مباشرة إلى مهام وأوضاع ومساعٍ محددة -والمزيد غيرها- مباشرة من مركز تحكم الجهاز.
  • يمكنهم الوصول بسرعة إلى ميزات الجهاز، ومحتوى الألعاب والأنشطة المستخدمة بكثرة من دون مغادرة اللعبة. ما عليهم سوى الضغط على زر PS أثناء اللعب.
  • سواء كان أصدقاؤهم يستخدمون PS 4 أو PS5 فإن المحادثة الصوتية تعني أنه يمكن للجميع مواصلة المحادثة عبر حساب PS™Network الخاص بهم. كما يمكنهم حتى التحدث مع اللاعبين على الأجهزة الجوالة المثبت عليها PlayStation App.
  • يشتمل الجهاز على الكثير من وحدات التحكم المميزة مثل: وحدة التحكم اللاسلكية DualSense™‎. والتي تتميز باستجابة لمسية وتأثيرات المحفزات الديناميكية وميكروفون، كل هذا مُدمج في تصميم رائع.

 

اقرأ أيضًا

المصدر

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img