تكنولوجيا

تسريب مؤكد تصميم ساعة سامسونج الذكية القادمة Galaxy Watch 5

تستعد العملاق الكوري لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية، واليوم توضح أول الصور الرسمية المسربة تصميم سلسلة ساعات Galaxy Watch 5.

شغلت سلسلة ساعات Galaxy Watch 5 القادمة من سامسونج العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، والتي أوضحت عدد من المواصفات المتوقعة في الساعة الذكية، واليوم يقدم موقع 91mobiles أحدث الصور ثلاثية الأبعاد الرسمية التي تكشف عن نظرة واضحة لتصميم الجيل الجديد من ساعات سامسونج الذي يتضمن Galaxy Watch 5 وWatch 5 Pro.

وتعرف ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 5 الآن برمز“Heart”، وتأتي الساعة بحجم 44مم، وتحاكي تصميم ساعة سامسونج السابقة Galaxy Watch 4، ولقد أشارت تسريبات جاءت عبر Blass إلى أن سامسونج تخطط لإطلاق ساعة Galaxy Watch 5 باثنان من الأحجام 44 مم و40مم.

ومن المتوقع أن تقدم سامسونج ساعة Galaxy Watch 5 بعدد من الإختيارات في الألوان التي تشمل الجرافيت، والفضي، والأزرق، والذهبي الوردي.

أيضاً شارك Blass تصميم ساعة Galaxy Watch 5 Pro وهو الإصدار المميز في السلسلة القادمة من ساعات سامسونج الذكية، وتأتي بحجم 45 مم، ومن المقرر أن تتوفر الساعة الذكية بألوان الأسود والرمادي، وتستبدل سامسونج الإطار القابل للتدوير بإطار رقمي في هذا الإصدار.

ويدعم الساعتين طبقة من Sapphire Crystal كبديل لزجاج Gorilla Glass DX، ومن المقرر أن توفر سامسونج نموذج  LTE، كما تدعم نظام GPS ومقاومة الماء 5ATM، ومن المتوقع أن تأتي الساعات الذكية بواجهة One UI Watch 4.5 التي ترتكز على نظام تشغيل wearOS 3.5.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى