الفن والمشاهير

انطلاق فعاليات مهرجان السويس للموسيقى والغناء بحضور وزيرة الثقافة

بحضور وزيرة الثقافة ايناس عبد الدايم انطلاق فعاليات مهرجان السويس للموسيقى والغناء

تتشابه أنشطة الجولة الأولى لصناعة الموسيقى والموسيقى السويسرية التي تنظمها وزارة الثقافة مع أنشطة السحابة المصرية. مجدي صابر يتعاون مع وزارة السياحة والاشغال مثل حماية السياحة وحمايتها بحضور وزير الثقافة. 

ايناس عبد الدايم ومجدي صابر مدير دار الاوبرى مصر. خالد العناني وزير السياحة والأشغال والمرشدين عبد المجيد صقر حامي سويسرا.

أصل مهرجان سويسرا للموسيقى:

صور WhatsApp 06/24/2022 بتاريخ 34/06/21:

أصل مهرجان سويسرا للموسيقى:

صور WhatsApp 06/24/2022 في 21/06/31:

أصل مهرجان سويسرا للموسيقى:

ومن علم الفلك حفلة المهرجان ، يشكر هاني على الأوركسترا ، بحضور الأستاذ مصطفى حلمي ، وأمير الإقاء ، اسم عبد العزيز ، وفرق الموسيقى ، أحمد جمال الفرق وصعود السحاب عبد الحكيم برقيفة الأوركسترا بقيادة المايسترو أحمد عامر.

من ناحية أخرى ، بفضل عبد الدايم رئيس الوزراء مصطفى مدولي على احتفاله بالمضطهدين ومن ناحية أخرى وزارة الثقافة تنمو ، وإيمانه يؤيد بشدة نعمة قوية في بناء معقدة وتحقيق الحياة. سيتم نقل الفترة الأولى من الحجاج من خلال الرسم مع وزارة السياحة والأعمال على قطع أثر الفرد ، والتي ستزال من جوانب الوجود المصري القديم ، وهو أحد مصادر المعاصرة. وحي – الهام.

يذكر أن أنشطة مدينة ماديا براديش من الجولة الأولى في مدينة تل أبيب التي تنظمها وزارة الثقافة تشبه أنشطة أوبرا المصرية. تقديم المريض إلى وزارة السياحة والأشغال مثل الإدارة العامة للترويج السياحي وحماية الشرقية ، بحضور وزير الثقافة. اسيناس عبد الدايم ود. خالد العناني وزيرا للسياحة والاشغال. ممدوح غراب هو حامي الشرق ، ومكث في المكتب من 20 إلى 22 مايو لمدة 3 أيام.

– إلغاء فعاليات مهرجان مهرجان سويسرا للموسيقى والإثراء بحضور وزير الثقافة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى