الفن والمشاهير

الفنانة منى زكي تطل علينا بفستان مميز يشبه الاميرات في موسم الرياض

الفنانة منى زكي تطل علينا بفستان مميز يشبه الاميرات في موسم الرياض وتعاونت منى زكي مع منسقة الأزياء مي جلال، واختارتا فستانا من تصميم مرام برهان باللون البنفسجي من الأسفل وفي منطقة الصدر باللون الأسود.

وزودت منى زكي على التصميم الأصلي أكتافا باللون الأسود من نفس خامة الفستان ليصبح Off Shoulder بدلا من بدوم أكمام، وزينت شعرها بوردة من نفس لون الفستان.

ويشارك في مسرحية “الوش التاني” بجانب منى زكي كل من أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي، وتنقسم أسعار تذاكر المسرحية إلى 5 فئات، الأولى بـ 150 ريالا، الثانية 200 ريال، الثالثة بـ 300 ريال، أما الفئة الرابعة فجاءت بـ 380، والخامسة بـ 500 ريال، ومن المقرر عرضها من 11 لـ 15 نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي.

يذكر أن آخر أعمال منى زكي مسرحية “كده أوكية” وكانت من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبدالعزيز، فتحي سعد، وفاطمة كشري، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكانت من تأليف أحمد عفيفي، إخراج أسامة العاصي، والإخراج المسرحي كان لـ سمير العصفوري.

ومن ناحية أخرى، كشف المخرج محمد شاكر خضير لـFilFan.com أنه يستعد لتصوير مسلسل “تحت الوصاية” بطولة النجمة منى زكي، وأكد خضير أن المسلسل المنتظر عرضه في رمضان المقبل مستوحى من شخصية “الحاجة صيصا” التي حققت قصتها الإنسانية النادرة انتشارا كبيرا عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى