تكنولوجيا

إطلاق أجهزة تلفزيون Hisense A6H 4K مع Google TV و Dolby Vision و Dolby Atmos في الهند

كشفت شركة Hisense عن تلفزيونها الجديد من Hisense A6H Series 4K مع Google TV في الهند. وفي Prime Day، سيتم تقديم التلفزيون بعرض خاص لمدة عامين إضافيين من الضمان الشامل.

يتميز A6H بميزات تصميم فريدة مثل شاشة زجاجية عائمة وديكور بدون حواف تجعل المساحة تبدو أفضل. تم تثبيت أحدث نظام تشغيل من جوجل مسبقًا على سلسلة تلفزيون Hisense A6H، وهو يحتوي أيضًا على جهاز Chromecast مدمج ومتوافق تمامًا مع Apple Air Play و Apple Home Kit.

مع ميزة التحكم الصوتي Far-Field على تلفزيون Hisense A6H، يمكنك استخدام صوتك فقط لضبط مستوى الصوت ومشاهدة برامجك المفضلة.

كما تتيح أداة التتبع التي يمكن تتبعها على ميزة Remote Finder في جهاز التحكم عن بُعد A6H للمستخدمين العثور على أجهزة التحكم عن بُعد المفقودة داخل منازلهم.

يعد A6H مناسبًا تمامًا لأجهزة الكونسول نظرًا لمعدل التحديث المتغير (VRR) ووضع الكمون المنخفض التلقائي (ALLM)، مما يجعل من السهل ممارسة الألعاب.

توفر تقنيات Dolby Vision و Atmos في HiSense A6H نطاقًا لونيًا لا مثيل له بالإضافة إلى صوت يعتمد على الكائنات بعمق ووضوح.

سيتوفر الجهاز على Amazon فقط خلال فترة بيع Prime Day القادمة بسعر تمهيدي قدره 29990 روبية، بالإضافة إلى ان هناك عرض لمدة محدودة بضمان لمدة 3 سنوات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى