spot_img

ذات صلة

جمع

”قرايب مين”.. عبد الباسط حمودة يطرح احدث اعماله على يوتيوب | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

العالمية ” بريانكا شوبرا ” تكشف وجه ابنتها لأول مرة … صور | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إطلاق أجهزة ASUS Vivobook Go 15 OLED و Vivobook Go 14 مع معالجات AMD Ryzen 7000 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إصدار OnePlus 11 5G US يظهر على منصة FCC مع دعم Wi-Fi 7 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

LG تكشف عن شاشة OLED بحجم 17 بوصة قابلة للطي للحواسب المحمولة وشاشة OLED قابلة للطي بحجم 8 بوصة والمزيد

أعلنت شركة LG Display اليوم أنها ستكشف عن منتجات شاشات جديدة خلال مؤتمر CES 2023 الذي سيبدأ في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وقالت الشركة إنها ستعرض تقنيات الشاشة الرائدة في الصناعة التي تجعل حياة الناس أكثر إمتاعًا تحت شعار “Always On”.

ستأتي شاشة OLED المبتكرة القابلة للطي ذات حجم 17 بوصة للحاسب المحمول، وستكون خالية تمامًا من التجاعيد عند نقطة الطي، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بجهاز واحد بطرق وأشكال مختلفة حيث يمكن طيها وتفتحها إلى النصف لتحويلها إلى جهاز لوحي أو شاشة محمولة. كما أنها مزودة قلم وهي تدعم ايضًا اللمس.

ومن ناحية أخرى، تتيح شاشة OLED القابلة للطي ذات زاوية 360 درجة وحجم 8 بوصة للجهاز إمكانية طي كلا الاتجاهين لتحقيق استخدام أكبر. تضمن هيكل الوحدة الخاص بها المتانة حتى عند طيها أكثر من 200000 مرة، بينما تقلل آلية الطي الخاصة بها التجاعيد على طول مناطق الطي، وفقًا للشركة.

ستقدم الشركة حلول OLED وشاشات السيارات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم التي تتميز بتقنيات ملكية رئيسية مثل P-OLED و LTPS (السيليكون متعدد الكريستالات منخفض الحرارة)، وهي ابتكارات تتيح شاشات أكبر عالية الدقة وأكثر تميزًا وعملية.

تستخدم شاشة P-OLED مقاس 34 بوصة من LG Display، وهي أكبر شاشة P-OLED للسيارات في العال، بنية مريحة تمنح السائق رؤية واضحة للوحة القيادة ونظام الملاحة في نفس الوقت.

وعلاوةً على ذلك، سيتم أيضًا تقديم لوحة التحكم مقاس 12.8 بوصة الخاصة بالشركة والمعروفة باسم Center Fascia.

ستقدم LG Display تشكيلة OLED الشاملة، بدءًا من أكبر شاشة OLED مقاس 97 بوصة وحتى شاشات تلفزيون OLED مقاس 77 و 65 و 45 و 42 و 27 بوصة وشاشات OLEDoS فائقة الصغر مقاس 0.42 بوصة.

واعتبارًا من هذا الشهر، ستنتج الشركة بشكل كبير لوحات OLED للألعاب ليتم عرضها في شاشات الألعاب المتميزة من قبل شركات التكنولوجيا العالمية مثل LG Electronics و Asus و Corsair.

المصدر

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img