spot_img

ذات صلة

جمع

ذكرى رحيل عادل أدهم .. سينما الهناجر تحتفل بالبرنس | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أسعار التذاكر تصل لـ41000 جنيه.. حفلات عيد الحب بمصر | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تغريم محمد رمضان 10 آلاف دولار .. تفاصيل | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

استخدامات جديدة لهاتفك الذكي ربما لا تعرفها | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أكثر 10 علامات تشير إلى أن الرجل قادر (أو لا) على الحب

الحب شيء يجب أن يكون كل شخص قادرًا على فعله ، لكن البعض لا يستطيع ذلك. بغض النظر عن مقدار المحاولة مع بعض الأشخاص ، فلن يكونوا قادرين على الحب أو حتى إظهار التعاطف مع الآخرين.

الرجال الذين لا يستطيعون الحب وهم مثل هذا موجودون فقط لأنفسهم.

وفي اللحظة التي تصبح فيها غير مريح أو عديم الفائدة أو غير ممتع بأي طريقة أخرى ، ينتهي الأمر معك. أو ، والأسوأ من ذلك ، أنهم قد يواعدونك بالفعل لأن إيذائك أو السيطرة عليك يجعلهم يشعرون بتحسن.

ما أقوله هو أن هؤلاء الأشخاص أخبار سيئة.

عندما اعتدت على المواعدة ، كنت أرغب في كثير من الأحيان في إظهار الرجال الذين كانوا على هذا النحو أن الحب كان شيئًا حقيقيًا ، فقط ليتم حرقه ، مرارًا وتكرارًا. مثل العديد من النساء ، تساءلت عما إذا كان الرجال قادرون على أن يكونوا قادرين على الحب بشكل عام.

هل الرجال قادرون على الحب؟

الجواب نعم. بشكل عام ، الرجال قادرون على الحب ، والحب الرائع حقًا.

لكن الحقيقة هي أيضًا أن هناك أشخاصًا من أي جنس غير قادرين على الحب .

إذا صادفت أحد هؤلاء الأشخاص ، فكن حذرًا! لا يجب أن تحاول إصلاحها . محاولة القيام بذلك ستنتهي فقط بتعرضك للإيذاء أو الأذى أو حتى الإساءة.

يمكن أن تساعد هذه العلامات التحذيرية في الإشارة إلى أن الشخص الذي تتحدث معه قد يكون واحداً منهم ، لذا انتبه.

10 علامات رجال عاجزين عن الحب

1. كره النساء ويكره النساء.

إذا كان الرجل يكره المرأة أو يتحدث عن رؤيتها كأشياء ، فلدي أخبار لك: لا يمكنه أن يحبك!

كيف يمكنه أن يحب شخصًا شطب منه تلقائيًا كعضو في مجموعة يكرهها؟ الحقيقة هي أنه لا يستطيع. هو فقط لا يستطيع.

إن الدخول في علاقة مع رجل يكره المرأة يعني أنه سيجد دائمًا خطأ في ما تفعله ، بغض النظر عن مدى روعتك معه. اترك رفاق مثل هذا وشأنهم – كل ما يعرفونه هو الكراهية ، ولست بحاجة إلى هذا السم من حولك.

2. لديه تاريخ من الإساءة والغش.

بعض السلوكيات لا تتغير أبدًا. هذا لأن السلوكيات المعنية تميل إلى أن تكون جزءًا من شخصية ذلك الشخص ونسيجه الأخلاقي.

إذا كان لديه تاريخ وسمعة في خداع النساء وإساءة معاملتهن ، فهذا يخبرك بأجزاء عن شخصيته. الرجل لا يفعل هذا لشركائه إذا كان يحبهم ، والنمر لا يغير مكانه.

3. إنه ضحل بشكل لا يصدق.

بعد أن رأيت الفرق في الطريقة التي يعاملني بها الرجال بعد اكتساب الوزن وفقدانه ، أصبحت مؤمنًا إيمانا راسخا بأن الرجال السطحيين للغاية ليسوا قادرين على حب أي شخص سوى أنفسهم.

هذا صحيح بشكل خاص إذا كان يتفاخر بـ “مواعدة النساء المثيرات فقط” ولا يبدو أنه يستمع إليك بالفعل عندما تحاول التحدث عن نفسك.

إذا كنت ستكتسب وزناً أو تفقد هذا المظهر ، فمن سيقول إنه سيظل مهتمًا بك ؟ هناك احتمالات ، أنه سيغادر.

4. لديه تاريخ في استخدام الناس ، ثم التخلص منهم.

إذا كان يستخدم أشخاصًا آخرين لتحقيق مكاسب مالية أو اجتماعية ، فمن سيقول أنه لن يفعل الشيء نفسه معك؟

يجب ألا تتوقع أبدًا أن تكون استثناءً عندما يتعلق الأمر بسلوك الرجال. إذا كان الأشخاص الذين يحيط به هم الأشخاص الذين يريد استخدامهم ، فسيستخدمك أيضًا.

5. يرى المواعدة كعمل معاملات.

يخلط الكثير من الرجال بين المواعدة كلعبة ، والهدف النهائي للفوز بك ، باعتبارها جائزة – وهذا أمر غير صحي حقًا. الرجال الذين لديهم هذه الآراء الغريبة وغير الواقعية حول ما يعتقدون أنه “حب”. إنهم يؤمنون بهذه الفكرة القائلة بأن الرجال يستحقون المرأة ، وأن شراء العشاء للمرأة يعني أنه يحق لهم الآن ممارسة الجنس .

لسوء الحظ ، هذا النوع من الانفصال عن الإنسان البدائي يجعل من المستحيل على الرجال رؤية النساء فعليًا كأشخاص لديهم شخصيات وعواطف معقدة. لا يستطيع أن يحبك إذا كان كل ما يراه هو لعبة لامعة يمكنه شراؤها بعد خطة أقساط من ثلاثة تواريخ.

6. يرسل صور عارية غير مرغوب فيها.

الرجال الذين يفعلون ذلك لا يرون النساء كأشخاص لأنهم إذا فعلوا ذلك ، فسيكون لديهم احترام لأنفسهم أكثر من إظهار صورة كهذه لهم فجأة.

يعرف الرجال أن الفتيات لا يعجبهن هذا. أولئك الذين ما زالوا يفعلون ذلك لا يهتمون ، فهم غير قادرين على التعاطف وغير ناضجين وأنانيين بحيث لا يهتمون بالأخلاق.

7. هو أناني تماما.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تكون أنانية مفيدة لها ، لكن الحب ليس من بينها.

بعد أن واعدت الكثير من الرجال الأنانيين ، يمكنني أن أخبرك أن الرجال الذين يهتمون بأنفسهم فقط هم رجال يتوقعون منك أساسًا أن تكون ملحقًا في حياتهم ، وليس شريكًا. بمجرد أن يقرروا أنك “خارج الموسم” ، سيتوقفون عن الانزعاج بمحاولة الحفاظ على العلاقة.

8. يرفض أن يلوم على أي شيء.

هذا يعني أنه ليس جيدًا لك (أو لأي شخص آخر ، في هذا الشأن) ولديه قائمة طويلة من المشاكل التي لا تريد أن تبدأ في لمسها. هذا يعني أيضًا أنه غير قادر على الإيماءة الناضجة والمدروسة والمحبة للاعتراف بأنه مخطئ عندما يكون في الواقع مخطئًا .

هذا هو أحد المبادئ الأساسية للحفاظ على علاقة قوية ، وإذا لم يستطع فعل ذلك ، فلا يستحق حتى استكشاف كل شيء آخر لن يكون قادرًا على طرحه حتى لو أردت أن تكون جادًا.

9. يحرص على إخبارك أنه ليس في صالحك.

لقد حاولت تحديد موعد مع رجال قالوا بشكل مستقيم إنهم لا يريدون أن يكونوا في علاقات ملتزمة ، وأنهم سيخدعونني ، وأنهم سيؤذونني.

من منطلق الخبرة ، كان يجب أن أستمع. عندما يمنحك رجل بالفعل هدية تحذيركما مسبقًا بشأن مستقبل سيئ معًا ، استمعي جيدًا قبل المضي قدمًا خطوة واحدة معه.

10. هناك دائما عذر.

لقد أنقذ طفلته الحامل بكفالة لأنه “كان أصغر من أن يتحمل هذه المسؤولية”. لقد خدع زوجته السابقة لأنها “تركت نفسها تذهب”. لقد ضرب تلك الفتاة لأنها كانت “خطأها” و “كانت تطلب ذلك”.

ببساطة: الرجال القادرون على الحب حقًا لا يحتاجون إلى اختلاق الأعذار عن السلوك الفظيع ، لأنهم لا يتصرفون بشكل فظيع.

spot_imgspot_img