spot_img

ذات صلة

جمع

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

هاتف Redmi Note 12 Turbo يحصل على ترخيص 3C جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

حافظة هاتف Galaxy A34 5G تكشف عن تصميم الجهاز جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

بغد 4 سنوات.. ”بلاك بانثر” يعيد عالم مارفل إلى الصين | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أبل تصدر iOS 16.3 مع دعم HomePod و watchOS 9.3 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في هذا المقال ،أبل تصدر iOS 16.3 مع دعم HomePod و watchOS 9.3 ، لمزيد من التفاصيل حول المقال تابع القراءة

كما وعدت أبل الأسبوع الماضي، أصدرت الشركة اليوم تحديث iOS 16.3 لجميع الأجهزة المدعومة. فإذا كان لديك جهاز آيفون متوافق، ولم يخطرك بالتحديث بعد، فيمكنك الحصول عليه بالتوجه إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

يأتي الإصدار الجديد مع دعم لمفاتيح الأمان الخاصة بمعرف أبل، مما يسمح بالمصادقة الفعلية ذات العاملين لعمليات تسجيل الدخول إلى معرف أبل. يمكنك أيضًا الحصول على خلفية Unity جديدة ودعم الجيل الثاني من HomePod الذي تم الكشف عنه للتو.

تم تعديل ميزة الطوارئ SOS لمنع المكالمات غير المقصودة؛ يمكنك تنشيطها بالضغط باستمرار على الزر الجانبي مع زر رفع الصوت أو خفضه معًا، ولكن لن يتم إجراء المكالمة حتى يتم تحرير الأزرار.

بالطبع هناك مجموعة متنوعة من إصلاحات الأخطاء أيضًا، بما في ذلك مشكلة في Freeform حيث لا تظهر بعض اللمسات التي تم إنشاؤها بإصبع أو Apple Pencil على اللوحات المشتركة، وهي مشكلة جعلت خلفية الشاشة تظهر باللون الأسود على شاشة القفل، وهي مشكلة ايضًا جعلت الوضع أفقيًا تظهر الخطوط مؤقتًا أثناء إيقاظ iPhone 14 Pro Max، وهو ما منع أداة قفل الشاشة لتطبيق Home من عرض الحالة الدقيقة.

تمت أيضًا معالجة مشكلة جعلت Siri لا يستجيب بشكل صحيح لأوامر الموسيقى، وكذلك المشكلات المتعلقة بطلبات Siri في CarPlay، والتي ربما لم يتم فهمها بشكل صحيح.

بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون iOS 15، أصدرت أبل أيضًا نظام iOS 15.7.3، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم جهاز أقدم بكثير عالق في نظام iOS 12، هناك iOS 12.5.7، وكلاهما من التحديثات الأمنية التي من المحتمل أن تقوم بتثبيتها عاجلاً وليس آجلاً. المصدر

وأخيرًا، أصبح watchOS 9.3 متوفرًا الآن ويأتي مع وجه ساعة جديد، بالإضافة إلى تحسينات في الأداء وإصلاحات الأخطاء الأخرى.

المصدر


في نهاية مقال أبل تصدر iOS 16.3 مع دعم HomePod و watchOS 9.3 نختم معكم عبر شبكة جدة الإخبارية

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img