spot_img

ذات صلة

جمع

”قرايب مين”.. عبد الباسط حمودة يطرح احدث اعماله على يوتيوب | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

العالمية ” بريانكا شوبرا ” تكشف وجه ابنتها لأول مرة … صور | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إطلاق أجهزة ASUS Vivobook Go 15 OLED و Vivobook Go 14 مع معالجات AMD Ryzen 7000 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إصدار OnePlus 11 5G US يظهر على منصة FCC مع دعم Wi-Fi 7 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أفضل الألعاب للجوالات الأندرويد في عام 2023

مع دخول العالم إلى عام جديد حان الوقت لأن نستمتع ببعض الألعاب الجديدة وتحديث مكتبة الألعاب لدينا كما نفعل كل شهر. وخلال هذا المقال سنقدم لك أفضل الألعاب للجوالات الأندرويد التي عليك تجربتها في عام 2023.

وتشمل هذه الألعاب: ألعاب الآركيد الكلاسيكية، والألغاز، والغموض، والحركة، والمغامرة، والرماية، وألعاب السباقات، جربنا كل شيء تقريبًا. لذلك من السهل مشاركة قائمة بأفضل الألعاب لهواتف الأندرويد لسنة 2023.

ومن خلال القائمة التالية يمكنك بسهولة الاختيار والبدء في لعب اللعبة التي تثير إعجابك:

– أفضل الألعاب للجوالات الأندرويد:

أفضل ألعاب للجوالات الأندرويد في عام 2023

1- Marvel Snap

هذه اللعبة ممتعة وسهلة التعلم كما أنها مجانية للعب وتمتزج بالفن مباشرة من كتب Marvel المصورة. يبني اللاعبون داخل اللعبة مجموعة أوراق مستوحاة من شخصيات Marvel الذين يتنافسون في مباريات فردية عبر الإنترنت.

2- Among Us

تعتبر لعبة Among Us  واحدة من أكثر ألعاب الأندرويد انتشارًا. هذه اللعبة عبارة عن مغامرة؛ حيث يتم حبسك في مركبة فضائية مع مجموعة من اللاعبين الآخرين، ومهمتك هي أن تكون بمثابة محتال لاختطاف السفينة وقتل الجميع أو العثور على الشخص الآخر الذي هو المحتال أو القاتل للفوز باللعبة. طريقة اللعب بسيطة للغاية، ووضع تعدد اللاعبين يجعلها واحدة من أكثر الألعاب متعة.

3- Genshin Impact

في حالة إذا كنت تحب الألعاب الضخمة متعددة اللاعبين والعالم المفتوح فإن Genshin Impact هي اللعبة المثالية بالنسبة لك. إنها واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد التي تأتي مع رسومات بأسلوب الرسوم المتحركة (3D). كذلك إذا كنت تحب الإنمي فستحب هذه اللعبة كثيرًا.

وتتميز لعبة Genshin Impact بقصة قوية وطريقة لعب مذهلة ورسومات ممتازة وكل ما يمكن للمرء أن يطلبه.

4- Legends of Runeterra

تأتي لعبة البطاقات الرقمية هذه من مطوري لعبة League of Legends وتتميز بشخصيات من نفس العالم الخيالي لـ Runeterra. يتولى اللاعبون خلال اللعبة جمع وبناء طوابق للعب عبر الإنترنت باستخدام نظام استراتيجي يشبه ألعاب الورق الكلاسيكية القابلة للتحصيل مثل Magic the Gathering وYu-Gi-Oh.

وعلى عكس ألعاب الورق التقليدية لا يحتاج اللاعبون إلى إنفاق الأموال لبدء بناء مجموعتهم في Legends of Runeterra، وتكون اللعبة متوازنة بانتظام للتأكد من أن كل بطاقة عادلة في اللعب التنافسي.

اقرأ أيضًا:

AMD تعلن عن تقنيات جديدة لتعزيز أداء ألعاب الكمبيوتر

5- PUBG Mobile

ببجي موبايل أو PUBG Mobile هي لعبة الأندرويد التي يجب أن يلعبها الجميع. في لعبة PUBG  يتم وضع ما يقرب من 100 لاعب معًا على خريطة ضخمة، مع إغلاق المنطقة كل بضع دقائق. بعد ذلك يتعين على اللاعبين محاربة الآخرين وأن يصبحوا آخر من ينجون للفوز باللعبة.

لذلك إن كنت تحب ألعاب Battel Royal متعددة اللاعبين فتخط أي لعبة أخرى واذهب إلى PUBG Mobile؛ لأنها تستحق مكانًا داخل قائمة أفضل ألعاب لعام 2023. إنها النسخة المحمولة من لعبة Battleground الشهيرة الخاصة بـ PUBG المصممة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

6- Clash of Clans

تعتبر لعبة Clash of Clans من أشهر الألعاب الاستراتيجية وستبقى كذلك على ما يبدو؛ وذلك لأنها ليست من الألعاب الجديدة بل يعود تاريخ إصدارها إلى 2015، وعلى الرغم من ذلك لا تزال ضمن قائمة أفضل الألعاب.

7- Candy Crush

Candy Crush هي لعبة تهيمن على متجر Google Play من خلال عدد التحميلات التي تحصل عليها كل يوم وهي أيضًا كسابقتها ليست جديدة. أثناء لعب هذه اللعبة سوف تنغمس في أسلوب اللعب الرائع وتصبح مدمنًا عليها.

وطريقة اللعب كالتالي: كل ما عليك فعله هو مطابقة الحلويات الثلاث أو أكثر، وإكمال المرحلة والانتقال إلى المرحلة التالية. والمثير للاهتمام أنه يوجد الآلاف من المراحل لإكمالها، هذه اللعبة لا نهاية لها تقريبًا.

8- Fortnite

تعد لعبة Fortnite ظاهرة عالمية منذ عام 2017؛ حيث يوجد بها ما يصل إلى 100 لاعب للتنافس ضد بعضهم البعض في مباريات Battle Royale على الإنترنت؛ عبر وحدات تحكم الألعاب والأجهزة المحمولة. وقد حافظت اللعبة على شعبيتها بمزيج من اللعب المسلح سريع الخطى، وميكانيكا البناء الفريدة، وعمليات الانتقال في عالم الميتافيرس.

وبهذا نكونقدمنا لكم قائمة بأفضل الألعاب المقترحة لعام 2023.

المصدر

اقرأ أيضًا:

6 خطوات تمكّنك من ممارسة الألعاب مع أصدقائك على سناب شات

 

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img