spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

التقاعد الجزئي .. قرار مفاجئ من العالمي ”براد بيت”؟؟ | فن وثقافة

أقدم النجم الأمريكي براد بيت على قرار مفاجئ بخصوص شركة الإنتاج الفني التي يملكها في هوليوود، في خطوة للابتعاد عن الأعمال التجارية.

وكشف موقع “الصفحة السادسة” المعني بأخبار المشاهير، أن نجم هوليوود باع القسم الأكبر من حصصه في شركة الإنتاج السينمائي الخاصة به Plan B الشهر الماضي.

وقال مصدر مطلع للموقع إن براد بيت باع 60% من الشركة التي أسسها مع زوجته السابقة جينيفر أنيستون إلى شركة إعلام فرنسيّة عملاقة. وتابع المصدر: “لقد قرر براد أنّه يريد من الآن فصاعداً أن يعيش حياة هادئة”.

وأضاف المصدر أنّ النجم يدرس فكرة التقاعد الجزئي، دون أن يحسم كيفية تنفيذ ذلك. وتابع المصدر: “الشيء الوحيد الذي اتخذ فيه القرار، هو أنه سيتابع التمثيل على الأرجح”، لكنّه سيبتعد عن المشاريع التجارية الأخرى.

وأشار مصدر آخر إلى أنّ النجم “يفكر في مغادرة هوليوود والانتقال إلى فرنسا للعناية بمزارع العنب التي يمتلكها هنا، ومواصلة التمثيل، وصناعة الأثاث”، مضيفاً: “كل ما يريد هو أن يعيش في سلام” بعد 30 عاماً من العمل في الأضواء.

في المقابل، أكد مصدر مقرّب من براد بيت أنه لن يتوقف عن التمثيل في المدى القريب، مضيفا: “رغم الوقت الكثير الذي خصصه براد للمشاريع التجارية الأخرى، واهتماماته الأخرى مثل الهندسة المعمارية، يبقى بيت ملتزماً التزاماً تاما بمسيرته السينمائية” كما أنه لن يغادر هوليوود.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام من نشر عدة صور ساخنة للنجم الأمريكي مع صديقته المكسيكية إينيس دي رامون. والتقطت الصور خلسة خلال عطلة رومانسية قضاها براد بيت (59 عاماً) وصديقته سيدة الأعمال الشهيرة ومصممة المجوهرات إينيس دي رامون (32 عاماً) في منتجع كابو سان لوكاس الفاخر بالمكسيك، حيث ظهرا يتشمسان بصدر عاري.

وتشكل رحلة براد بيت وإينيس دي رامون، أحدث ظهور لهما بعدما شوهدا معاً للمرّة الأولى الشهر الماضي وهما يرقصان معاً في حفل بونو الموسيقي في لوس أنجلوس، ما أكد شائعات عن قصة حب تجمعهما، إذ تم رصدهما خلال الشهرين الماضيين في عدّة مناسبات، آخرها عيد ميلاد نجم هوليوود الـ59.

وقالت مصادر مقرّبة من براد بيت إنّ “إينيس لطيفة وممتعة ومفعمة بالحيوية وبراد يستمتع بقضاء الوقت معها”. في المقابل، أكدّ مصدر ثالث أنّهما يتواعدان منذ فترة، لكنّه لفت إلى أنّ علاقتهما ليست حصريّة، خاصة أن بيت شوهد في الأشهر الأخيرة مع عدّة فتيات أخريات، ما يؤكّد أنّه ليس ملتزماً تماماً تجاه أي شخص على وجه الخصوص.

وانفصلت إينيس دي رامون عن زوجها بول ويسلي، في وقت سابق من العام الماضي بعد زواج دام 3 سنوات. أما النجم براد بيت فهو يخوض نزاعا قضائيا مريرا مع زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي.

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img