spot_img

ذات صلة

جمع

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

هاتف Redmi Note 12 Turbo يحصل على ترخيص 3C جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

حافظة هاتف Galaxy A34 5G تكشف عن تصميم الجهاز جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

بغد 4 سنوات.. ”بلاك بانثر” يعيد عالم مارفل إلى الصين | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

في روليت.. زواج نجلاء بدر من نضال الشافعى | فن وثقافة

انطلقت اليوم فعاليات الحلقة الأولى من حكاية “روليت” ضمن حكاوى مسلسل “فى كل أسبوع حكاية”، والذي يعرض على قناة سى بى سى.

وشهدت الحلقة الأولى قصة حب بين نضال الشافعي الذي يجسد شخصية محمود وزوجته نجلاء بدر التي تجسد شخصية شيرين، حيث تصاعدت الأحداث بالحلقة من كونها مثالا يجمع بين حب الثنائي إلى كونه ذكريات جمعتهما في الماضي في إطار من الدراما الاجتماعية.

وظهرت خلال الحلقة نجلاء بدر “شيرين” وهي في حالة انهيار من تعامل الوكيل معها في اللوكيشن كونها تلعب دور فنانة وهو مخرج لعملها الجديد، حيث تتذكر شيرين كل التفاصيل الصعبة بينهما، بجانب تذكرها للحظة إعلان حبه لها في اللوكيشن وتقديم دبلة خطوبتهما، وهو الأمر الذي أسعدها كثيرا، وبعدها يتزوجان.

تستكمل الأحداث بحالة من الهدوء الشديد بين الزوجين عقب مرور خمسة سنوات من حفل زفافهما، ليطلب منها في عيد زواجهما، أن يتحدثا عن علاقتهما بشكل مختلف، وهو ما يدخل شيرين في حالة استغراب وخوف وترقب.

تنتهي الأحداث، بكسر نضال “محمود” لزجاج منزله مخرجا سلاحه الشخصي، وسط تخوف زوجته، مطالبا منها أن يلعبا الروليت الروسية الشهيرة.

حكاية “روليت” من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما “محمود الوكيل” وزوجته الممثلة “شيرين زاهر”، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img