spot_img

ذات صلة

جمع

ذكرى رحيل عادل أدهم .. سينما الهناجر تحتفل بالبرنس | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أسعار التذاكر تصل لـ41000 جنيه.. حفلات عيد الحب بمصر | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تغريم محمد رمضان 10 آلاف دولار .. تفاصيل | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

استخدامات جديدة لهاتفك الذكي ربما لا تعرفها | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أفضل برنامج مضاد فيروسات مجاني لعام 2022 (2_2)

عرضنا أفضل برامج الحماية المجانية من الفيروسات في جزئين؛ وتحدثنا في الجزء الأول عن:

TotalAV؛ Norton Antivirus؛ وBitdefender

وهذا هو الجزء الثاني من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية، وهي:

4. Surfshark AV – برنامج مضاد فيروسات مجاني شامل

برنامج Surfshark المضاد للفيروسات هو منتج من خدمة VPN محبوبة على نطاق واسع. إنه حل شامل شامل لضمان سلامتك اليومية على الإنترنت. وعلى الرغم من أنك تحصل على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام فقط مع ضمان استرداد الأموال لمدة شهر  فإن أسعار هذا المنتج جيدة بشكل استثنائي.

يعد برنامج مكافحة الفيروسات نفسه خفيف الوزن يوفر عمليات مسح كاملة أو سريعة للجهاز وحماية كاملة الوظائف في الوقت الحقيقي من التهديدات قادرة على اكتشاف 70% من التهديدات خلال أقل من دقيقتين.

وعلى الرغم من أن مجموعة ميزات الأمان المضادة للفيروسات تبدو صغيرة مقارنة بغيرها فإن Surfshark يقدم ميزات إضافية رائعة. يتضمن ذلك خدمة VPN من الجيل التالي تستخدم تشفيرًا من الدرجة العسكرية وبروتوكول الأنفاق الرائد في السوق والمزيد.

يمكنك أيضًا الاستفادة من محرك بحث آمن لا يجمع بياناتك أو يحبطك بسبب كثرة ظهور الإعلانات، وهو يراقب خرق البيانات ويحذرك من أي بيانات تسريب.

يعد Surfshark Antivirus جيدًا حقًا عندما يتعلق الأمر بالحماية؛ فقد تم تدقيقه بشكل مستقل بواسطة Virus Bulletin وأظهر نتائج ممتازة.

لكن Surfshark antivirus لا يزال يفتقر إلى بعض ميزات مكافحة الفيروسات المفيدة. ومع ذلك تم إنشاؤه بواسطة بعض أفضل خبراء الأمن السيبراني، وهو يعمل بشكل جيد حقًا.

 

الإيجابيات
-ميزات الجيل التالي.
-الحماية في الوقت الحقيقي.
-فحص كامل وسريع للجهاز.
-الأمن لأجهزة غير محدودة.

سلبيات
-لا توجد نسخة مجانية.
-اختيار ضعيف لميزات مكافحة الفيروسات.

اقرأ أيضًا:

أفضل برامج مجانية مضادة للفيروسات في عام 2021

5. NordVPN Threat Protection – جرب أفضل VPN مع ميزات مكافحة الفيروسات الخالية من المخاطر

يعد NordVPN من أفضل شبكات VPN في السوق، وميزة الحماية من التهديدات، التي تأتي مجانًا لكل مستخدم من مستخدمي NordVPN، طريقة ممتازة للحفاظ على سلامتك.

تلك الميزة مصممة للحفاظ على أجهزتك في مأمن من البرامج الضارة وأجهزة التتبع والإعلانات الضارة . وتستطيع المطالبة بإصدار تجريبي مجاني من NordVPN Android لمدة 7 أيام، وإذا كنت ترغب في استخدامه لفترة أطول فهناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا يمكنك استخدامه أيضًا.

تساعد الحماية من التهديدات المستخدمين في تجنب زيارة مواقع الويب الخطيرة والمتأثرة بالبرامج الضارة. بمجرد أن يكتشف ذلك البرنامج أنك على وشك فتح واحد فإنه يحظر الوصول إليه على الفور. أيضًا يعمل بمثابة ماسح ضوئي للتنزيل يتحقق مما إذا كانت الملفات التي تريد تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مصابة بالفيروسات.

خلال اختباراتنا تم اكتشاف 8/10 ملفات ضارة بفحص أساسي و9/10 بمسح عميق.

هناك أيضًا ميزات قوية تساعدك في التعامل مع الإعلانات المزعجة؛ إذ تعمل ميزة الحماية من التهديدات على حظر الإعلانات وأجهزة التتبع لتحسين تجربة التصفح لديك والحماية من الأخطار المحتملة التي قد تحملها الإعلانات.

يمكنك أيضًا الحصول على خدمات VPN من الدرجة الأولى لتغيير عنوان IP الخاص بك وإلغاء حظر مواقع البث الأكثر شهرة من أي مكان في العالم.

6_ Avira 

هو خليفة Avira Free Security Suite السابق، وقد جمعت Avira Free Security بين الميزات الحالية مع العديد من الإضافات الجديدة التي تحافظ على الخدمة والتنافسية.

يتوفر Avira بإصدار مجاني رائع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وAndroid وiOS.

في الاختبارات المستقلة حصلت Avira على أعلى درجة لحماية macOS، وهو أمر مثير للإعجاب.

وإذا كنت من مستخدمي Windows فهذه أخبار جيدة أيضًا؛ حيث تسجل Avira نفس النتائج على جهاز الكمبيوتر. لذلك أيًا كان النظام الذي تستخدمه ستحصل على مضاد فيروسات عالي الجودة. عملية التثبيت بسيطة وسيتم تحديث Avira تلقائيًا.

بصفتك مستخدمًا مجانيًا ستحصل على حماية للنظام والويب وحماية من برامج الفدية. ومع ذلك سيكون الأخير متاحًا بشكل منفصل عبر الوظيفة الإضافية Browser Safety. حتى الإصدار المجاني سيكتشف جميع تهديدات برامج الفدية المعروفة.

وتساهم الوظائف الإضافية مثل Browser Safety وSafe Shopping في تصفح أكثر أمانًا، سواء كنت قلقًا بشأن أجهزة التتبع المتطفلة أو قيام شخص ما بسرقة بياناتك، حتى إن هناك شبكة افتراضية خاصة (VPN)، ولكن بحد أقصى 500 ميجا بايت/ شهر.

الإيجابيات
-يتضمن مدير كلمات المرور.
-يدعم العديد من أنظمة التشغيل.
-جناح التسوق الآمن.
-يضيف ما يصل إلى حماية المتصفح الخاص بك.
-إزالة موثوقة للبرامج الضارة.

سلبيات
-يفتقر إلى بعض الميزات.
-عمليات مسح طويلة للنظام بالكامل.

7. ESET NOD32 – مضاد فيروسات مجاني متعدد المنصات

يعد ESET Antivirus برنامجًا رائعًا آخر يسمح لك بتنشيط جميع الميزات للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.

ESET هو بالتأكيد أحد أكثر البرامج تقدمًا في السوق اليوم. فهو جيد حقًا في حماية الأجهزة من البرامج الضارة وعمليات التصيد الاحتيالي وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت.

الإيجابيات
-تحكم شامل في الجهاز.
-تشفير الملفات ضد برامج الفدية.
-درجات رائعة في مختبرات مستقلة.

سلبيات
-خطط باهظة الثمن.
-يفتقد بعض الميزات.

 

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img