الفن والمشاهير

وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي وزير الشباب يشهد العرض المسرحى “يوم سعيد”

شهد اشرف صبحي وزير الشباب والرياض مصر المسرة “يم سعيد” هو يوم اليوم الثاني عشر وهو الذي ينظم الادارة المركزية للربع وبرنامج الذل في السوق. الشباب والرياض على المسرة المعشر.

اكتشف برنامج اليوم السعيد للتغييرات التي تحدث في التجمع المصري خلال الكوفيد -19 والمرتبة لإخراج الأفراد المجتمعين في مواجهة انتشار المرض ، بالإضافة إلى الإجراءات الصريحة بعلم البئر- معروف. وتشارك في مجموعة الشباب الفايزين في مهرجان “الابتكار” الذي نفذته وزارة الشباب والرياضيات وتأليفه مقابل إبراهيم ودايكور أحمد شربي وطرده عادل حسن.

تجمع عيد الوصي المبارك على الصحابة بين الناس منذ وقت إنشاء الأرض لتخيل المواقف التي التقطت فيها وجوه المصريين وقت نشر فيروس كورونا.

يعتني الطبيب من جانب عقاد أشرف صبحي بالوزارة لتنفيذ مجموعة البرامج الفنية المختلفة التي يشاركها في شبكة المبدعين. من الموعد النهائي ، سيتم تسليم الصلاة لولي الأمر في الاجتماع ، وسيتم الانتهاء من إرسال الاستفسارات المرسلة إلى الشبكة من خلال مجموعة من أعمال الشكر المختلفة. واليوم ذلك مع تحصيل شبكة الوعود في هروب العدو والتشجيع لهم.

ورحب الوزير بجميع الفنانين المهتمين بالمشاركة في العرض المسرحي يعملون في الوزارة لكشف النقاب عن الشباب والموهوبين في مختلف المحافظات في حين تبدأ المشاريع والمشاريع الفنية التي تنفذها الوزارة ، وأعلن وستواصل الوزارة ابتكار أعمال فنية مشابهة لهذا العمل والموهوبين الذين جاؤوا بمهرجان “الابتكار” في الكتاب السابق.

وحضر الأرض المصري عبارة عن مجموعة من القطع الأثرية منها سيد المسرة العربي ، وآثار أيوب الصحية ، وآثار محمود الحديني ، وآثار مراد مكرم ، والتحف. طارق البياري واسماعيل مختار رئيس الدار الفنية وزارة الشباب ورياض نجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية لبرنامج الثقافة والتنمية والمدير الحنفي للإدارة العامة للإدارة العامة للتنمية والاستكشاف ،

وزير الشباب والرياض يشهدان يوم النجاح “يوم سعيد”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى