تكنولوجيا

كاميرة السيلفي في هواتف Google Pixel 7 تدعم تسجيل فيديو فائق بدقة 4K

أكدت أحدث التسريبات على أن كاميرة السيلفي في هواتف Google Pixel 7 تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K.

تستعد شركة جوجل لإطلاق جيل جديد من هواتف Pixel خلال الفترة القادمة، ولقد شغلت هذه الإصدارت عدد من التسريبات بالفعل في الفترة الأخيرة، واليوم توضح تسريبات جديدة مزيد من التفاصيل حول هواتف Pixel 7.

ولقد جاءت التسريبات اليوم عبر “9to5Google” لتؤكد على أن هواتف Google Pixel 7 و7 Pro ستأتي بمستشعر سيلفي يدعم تسجيل فيديو بدقة 4K.

من جانب أخر لم تؤكد التسريبات على دعم كلا الإصدارين بمستشعر بدقة 11.1 ميجا بيكسل الذي قدم في هاتف Pixel 6 Pro.

أيضاً قدمت أحدث التسريبات تفاصيل حول جهاز جوجل اللوحي القادم Pixel Tablet، حيث رصدت تفاصيل تؤكد على أن الجهاز اللوحي يأتي بمستشعر واحد في الكاميرة الخلفية، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار ينطلق العام المقبل دون كاميرة سيلفي، إلا أن هذه التفاصيل غير مؤكدة حتى الآن.

كما تؤكد التسريبات على أن الجهاز اللوحي لن يتضمن الكثير من التقنيات في الكاميرة التي تتميز بها كاميرة هواتف Pixel مثل تسجيل فيديو بدقة 4K، أوتسجيل فيديو بالحركة البطيئة، أو تضخيم الصوتيات.

يذكر أن التوقعات تشير إلى خطط جوجل لكشف النقاب عن تفاصيل مواصفات هواتف Google Pixel 7 و7 Pro كاملة وموعد إنطلاق الإصدارات الجديدة للأسواق في حدث يعقد في خريف هذا العام، على أن تقدم جوجل خلال الحدث ساعتها الذكية Google Pixel Watch.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى