الفن والمشاهير

حريق يصيب منزل الممثل محمد هنيدي .. “العين صابتهم ورب العرش نجاهم”

تحظى القضايا التي يواجهها نجوم الفن باهتمام كبير ، خاصة مع صعود شهرة الفنانين وشهرتهم ، مما يجعل الجمهور حريصًا على متابعة نجومهم المفضلين والتعرف على آخر أخبارهم ، ولكن للأسف أحيانًا لا تتعلق هذه الأخبار بمعلومات عن عمل جديد ، ولكن عن مصيبة يتعرض لها الفنانون. ربما تكون الحرائق هي أشهر تلك المصائب التي واجهها الفنانون ، ربما مثلهم مثل غيرهم من عامة الناس ، ولكن بسبب شهرتها ، تكتسب هذه الحوادث الكثير من الشهرة والاهتمام.

وشهد منزل النجم محمد هنيدي حريقًا في منزله فجر اليوم الثلاثاء ، حيث كتب الفنان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ‘فيسبوك’: ‘تبارك الله ، لقد اصطدمنا به مبكرًا.“.

وكان الفنان شريف منير قد أعلن أيضًا عن اندلاع حريق في إحدى غرف منزله بالمقطم منذ فترة ، حيث لم يكن بالمنزل بسبب علاقته بتصوير الأعمال الفنية ، لكن زوجته وابنته كانا متواجدين بالمنزل ، وشريف. ونشر منير صوراً تظهر الحريق عبر حسابه على موقع انستجرام ، مصحوبة بتعليق: “الحمد لله … القدر والعطف .. ألقيت سيجارة في سقف منزلي من مكان ما في فناء المنزل. منزل .. اندلع حريق والحمد لله تمكن رجال إطفاء المقطم من السيطرة على الحريق.“.

وتابع: “الحمد لله ، لا قدر الله وما يشاء ، وأشكر جيراني على وقوفهم بجانب زوجتي وابنتي اللتين كانتا بمفردهما في المنزل … لأنني كنت ألتقط الصور من الساعة 7 صباحًا ، وهذا حدث. بينما كنت بعيدًا “.

سهير رمزي ، أضرمت النيران في منزلها منذ فترة بسبب التدفئة وقالت في ذلك الوقت إن النيران التهمت الجزء الذي كانت توجد فيه التدفئة لكنها لم تصل إلى بقية المنزل وأن عدد الضحايا قليل: ” الحمد لله الأمر كذلك.

وفي وقت سابق ، كشفت الفنانة منة فضالي ، أنه عند اندلاع حريق في مطبخ المنزل ، اشتعلت حريق مروعة في منزلها ، وأصيبت والدتها بحروق في يديها نتيجة لذلك. كنا على وشك الموت … كان المطبخ مهووسًا بما بداخله … وكانت يدا أمي محترقة ، الحمد لله ، الحمد لله “.


شب حريق في منزل منة فضالي
28302-خسائر-حريق-داخل-مينا-فضالي
أضرار حريق في منزل منة فضالي
29501 - منى فضالي - نجت - حريق - في منزلها
منة فضالي تنجو من حريق منزل
78937-النار-في-البيت-الشريف-منير-رفعه
78937-النار-في-البيت-الشريف-منير-رفعه
94044-a-fire-in-the-house-manna-fadali
حريق في منزل منة الفضالي
95703-زوجة-شريف-منير-تكشف-حجم-دمار-في-منزلها
مدى الدمار الذي لحق بمنزل شريف منير ..
98942-صورة-من-بقايا-النار-في-البيت-الشريف-منير
اندلع الحريق في منزل شريف منير
106429-آثار-إطفاء-الحريق-في-المنزل-شريف-منير
اثر اخماد حريق منزل شريف منير …
110088-حريق-في-منزل-شريف-منير
حريق في منزل شريف منير

حريق في منزل سهير رمزي

حريق في منزل سهير رمزي

حريق منزل هندى
حريق منزل هندى
حريق في منزل هيني
حريق في منزل هيني

حرائق منازل النجوم محمد هنيدي آخرهم .. “العين صابتهم ورب العرش نجاهم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى