الفن والمشاهير

الممثل كريم عبد العزيز يروج لفيلم كيرة والجن قبل طرحه 30 يونيو

كريم عبد العزيز على اسم شخصيته في فيلم كيرة والجن الذي يتوقع أن يصل إلى نهاية المدينة الحالية حيث ولد بفن أحمد عز والكتاب. من الحساب على Facebook: “هزة صيدا ، جماعة مع الأفضل. .. أحمد كيرة “.


كريم عبد العزيز:

الشريك في فيلم سينرجي هو الفيلم الرسمي لبرومو لفيلم “كيرة وجن” من طول كريم عبد العزيز وأحمد عز ، والذي تم تعيينه منذ وصوله إلى اليوم البعيد في اليوم الخامس ، من حقيقة أن الفيلم تم تنزيله من زمن الاحتجاجات البريطانية في مصر. .

يعتبر فيلم كيرا والجن من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام ويدخل في مسابقات موسم عيد الأضحى السينمائي وهو أول متنافس يتفوق على أرباح الموسم الأول للمشاركة في البطولة وأكبر إنتاج هذا العام ، حينما من حيث النجوم المشاركين في البطولة ومن حيث الزخرفة ، خاصة وأن الأحداث كانت تقام في الأرض القديمة.

جمع الفيلم النجم كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما ، والنصف الثاني من النجوم الجدد في مصر في المواسم الماضية ، وكأنهم سمعوا أغلبهم. – الدفعة الثانية من فيلم “ولاد رزق 2” 101 مليون جنيه إسترليني.

ويضيف إلى حقيقة أن موضوع الفيلم وطنى بالدرجة الأولى ، حيث يكشف قصة حقيقية من مجموعة المقاومة المصرية إلى نشر اللغة الإنجليزية من وقت 1919-1924. شرح الموعد النهائي لمن حاربوا من انتهاء فترة الاستقلال حتى اكتشاف تشابه حب ماضي للمصريين بأرضهم ووطنهم ، وهذا الخط مقبول في الخطاب الواسع أمام الجمهورية.

أحمد كيرة .. كريم عبد العزيز يروج لفيلم “كيرة والجن”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى