تكنولوجيا

Xiaomi تدعم سلسلة Redmi K60 القادمة بإختيار في شاشة بدقة 2K

بدأت العملاق الصيني شاومي في العمل على تطوير سلسلة Redmi K60، ولقد أوضحت أحدث التقارير على أن هذه الإصدارات تأتي بشاشة مميزة بدقة 2K، وكاميرة بدقة 50 ميجا بيكسل.

ولقد أوضحت التسريبات التي نشرت عبر”Digital Chat Station” بعض التفاصيل حول مواصفات سلسلة Redmi K60 القادمة من شاومي، حيث من المقرر أن تدعم شاومي الإصدارات القادمة من السلسلة بشرائح مختلفة من كوالكوم و MediaTek، وهي إستراتيجية تتبعها شاومي في السنوات الأخيرة.

كما أكدت التسريبات التي جاءت عبر “Digital Chat Station” أن جميع الشرائح المستخدمة في سلسلة Redmi K60 ترتكز على دقة تصنيع 4 نانومتر بعملية تصنيع TSMC، لذا من المتوقع أن تكون إحدى الرقاقات المستخدمة Dimensity 9000 Plus  أو رقاقة Snapdragon 8+ Gen 1.

من جانب أخر أشارت التسريبات إلى أن سلسلة K60 تأتي بشاشة مميزة بجودة عرض 2K، مع كاميرة أمامية تتوسط الشاشة.

أيضاً من المتوقع أن تأتي سلسلة Redmi K60 بتصميم يحاكي هاتف Redmi K50 Pro، ومن المقرر أن يأتي أحد إصدارات السلسلة القادمة بمستشعر Sony IMX766 في الكاميرة الخلفية.

كما تأتي سلسلة Redmi K60 بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة كما في الإصدارات السابقة، أيضاً تدعم الهواتف تقنية الشحن اللاسلكي السريع، ومن المتوقع أن تأتي الهواتف بتقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 125 W.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى