تكنولوجيا

الصور اولية لهاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4

رصدت اليوم أول الصور الإعلامية الرسمية ثلاثية الأبعاد لهواتف سامسونج القابلة للطي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4.

تعود سامسونج للأضواء من جديد مع أحدث الصور الرسمية ثلاثية الأبعاد التي تؤكد على تصميم وألوان الجيل القادم من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4.

ولقد جاءت الصور ثلاثية الأبعاد عبر Evan Blass و 91Mobiles، حيث أوضحت أول الصور تصميم هاتف Galaxy Z Fold4 الذي يقدم من سامسونج هذا العام بثلاثة إختيارات في الألوان هم البيج، والأسود إلى جانب اللون الأخضر.

كما توضح الصور تفاصيل تصميم Galaxy Z Fold 4 الذي يحاكي تقريباً تصميم Galaxy Z Fold، ويأتي مستشعر البصمة في الإطار الجانبي الأيمن، كما يأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات إلى أعلى مستشعر البصمة، ويضم الإطار الأيسر فتحة شريحة SIM.

بينما تكشف الصور المسربة الأخرى عن الألوان المقدمة من العملاق الكوري لهاتف Galaxy Z Flip4، حيث ينطلق الهاتف بألوان الرمادي، والبنفسجي، والأزرق الفاتح، والذهبي.

وتأتي الصور ثلاثية الأبعاد الأخرى عبر MySmartPrice التي توضح تفاصيل أكثر دقة حول ألوان الهاتف، حيث يأتي الجزء العلوي من الغطاء الخلفي باللون الأسود، والذي يتضمن إعدادات الكاميرة والشاشة الثانوية في الهاتف.

ومن المقرر أن تأتي الشاشة الثانوية في هاتف Z Flip4 بحجم 2.1 إنش أي أكبر من الشاشة الثانوية في Galaxy Z Flip3 الذي ضم شاشة ثانوية بحجم 1.9 إنش.

ويتميز هاتفي Galaxy Z Fold4 و Z Flip4 بتصميم يحاكي الإصدارات السابقة بشكل كبير، وتدعم سامسونج هذه الإصدارات برقاقة Snapdragon 8+ Gen 1، ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن هذه الإصدارات في حدث يعقد في 10 من أغسطس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى