تكنولوجيا

Amazfit تجري اختبار يحمل معايير قوة تصميم ساعة Amazfit T-Rex 2 في الفضاء

Amazfit تجري اختبار يحمل معايير قوة تصميم ساعة Amazfit T-Rex 2 في الفضاء يتوفر الجيل الثاني من ساعة Amazfit T-Rex 2 الذكية الآن بتصميم قوي يدعم مقاومة بأعلى المعايير، ولقد إختبرت Amazfit تصميم الساعة الذكية مؤخراً في الفضاء للتأكيد على متانة تصميم هذا الإصدار.

كانت شركة Amazfit قد قدمت ساعة Amazfit T-Rex 2 في السوق الهندي مؤخراً، وهو إصدار صمم لدعم المستخدم بكفاءة أثناء ممارسة الرياضات أو الهوايات، وتدعم الساعة الذكية معايير MIL-STD 810G، كما تأتي بنظام GPS مزدوج.

ولقد أطلقت الساعة الذكية بالشراكة مع “Sent into Space” في مشروع لإختبار قوة تصميم الساعة الذكية في رحلة إلى الفضاء لمسافة تصل إلى 113000 قدم أو 34.5 كم في الفضاء، إنطلاقاً من مدينة شيفيلد في المملكة المتحدة.

ولقد تم تثبيت الساعة الذكية على حامل فوق السطح الخارجي لمركبة فضائية خفيفة الوزن، حيث إستطاعت الساعة الذكية مقاومة إنخفاض درجة الحرارة إلى -64 درجة مئوية، بسرعة تصل إلى 180 ميلاً في الساعة أو أكثر.

ولقد قاومت الساعة الذكية ضغط الهواء أقل من 0.2٪، لذا اثبتت ساعة Amazfit T-Rex 2 قدرتها على مقاومة الظروف المختلفة في الرحلة، وتتوفر الساعة الذكية الآن في أمازون بسعر 230 دولار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى