اقتصاد

شركة سايبم تقول إن المملكة العربية السعودية لا تزال سوقًا “بالغة الأهمية”

سايبم هي شركة الخدمات النفطية إيطالية الجنسية

قال الرئيس التنفيذي لشركة سايبم للخدمات النفطية أن السعودية إن الشركة السعودية ملتزمة بالمملكة العربية السعودية وتعتزم المشاركة في سلسلة من المناقصات في البلاد.

في مؤتمر هاتفي من أجل نتائج الربع الثالث ، قال ستيفانو كاو إن شركة الطاقة الوطنية أرامكو السعودية لا تزال أكبر عميل في المجموعة ، وواصلت البلاد كونها ركيزة أساسية في استراتيجيتها.

وقال تساو “إن الحجم الهائل لاستثمارات أرامكو السعودية هي أساس طويل الأجل لمشاركتنا والتزامنا”.

تعتزم السعودية توقيع صفقات تزيد قيمتها على 50 مليار دولار في قطاعات النفط والغاز والبنية التحتية والصناعات ، حسبما ذكر مصدر مطلع على الموضوع يوم الثلاثاء.

لكن رد الفعل الأمريكي والأوروبي على رواية المملكة العربية السعودية لمقتل الصحفي المعارض جمال خاشقجي يخنق بعض الحماس لفرص العمل في المملكة.

تمتلك سايبم ، التي لديها اتفاقية إطار مع أرامكو السعودية إلى عام 2021 ، ساحة تصنيع في المملكة العربية السعودية تقول إنها تمنحها مزايا للعمل المحلي.

وفي يوليو / تموز ، مُنحت عقداً للمشتريات والبناء في البلاد لتطوير محطة حرض للغاز في شرق البلاد.

وقال تساو: “المملكة العربية السعودية في غاية الأهمية ، وهناك العديد من المشاريع التي سنشارك فيها”. (تقرير من قبل ستيفن يهوكس ؛ تحرير بقلم مارك بوتر)

تمت ترجمة هذا المحتوى حرفيا من المصدر: وكالة رويترز بدون أي تغيير او تحريف و ما ورد به لا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة رويترز

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد عبد الله

كاتب حر و محب جدا للمطالعة و مطلع على الساحة السياسية العربية و الدولية بالاضافة الى هوايا تحليل ما وراء الأخبار و صياغتها بأسلوب سلس للجمهور٫

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق