تكنولوجيا

8BitDo تطلق إصدارات لاسلكية من ذراع التحكم Ultimate

كشفت 8BitDo عن ثلاثة إصدارات جديدة من ذراع التحكم في الألعاب Ultimate الذي يأتي بتصميم يحاكي ذراع Xbox، على أن تتضمن الإصدارات الجديدة ميزة الإتصال اللاسلكي.

يتميز الإصدار اللاسلكي من ذراع 8BitDo Ultimate بالإتصال عبر البلوتوث أو 2.4GHz، حيث تقدم 8BitDo اثنان من الإصدارات بميزة الإتصال اللاسلكي، كما تتوفر الإصدارات الجديدة للحجز المسبق اليوم على أن يبدأ الشحن من 28 من أكتوبر.

وترتكز الإصدارات اللاسلكية التي تدعم الإتصال بالبلوتوث أو محول 2.4GHz ببطاريات من ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن،كما تقدم الشركة قاعدة لإعادة شحن ذراع التحكم.

أيضاً تتضمن الإصدارات الثلاثة زر يدعم التبديل السريع بين ثلاثة ملفات تعريفية، كما يمكن إعادة تعيين مهام الأزرار في ذراع التحكم أو ضبط الإعدادات بإستخدام برمجيات 8BitDo Ultimate على منصات الأندوريد، وويندوز، وأيضاً منصة iOS، إلا أن أجهزة الحاسب تدعم ضبط البرمجيات في الإصدار السلكي.

ويضم ذراع التحكم اثنان من أزرار paddle في الجهة الخلفية، ويمكن للإصدار اللاسلكي أن يدعم العمل مع Nintendo Switch وأجهزة ويندوز، إلا أن أجهزة الحاسب قد تتطلب محول 2.4GHz المرفق وحدة التحكم.

ويتوفر ذراع التحكم بسعر 70 دولار ألوان الأبيض والأسود، بينما يأتي إصدار 2.4GHz بميزة دعم أجهزة ويندوز، وأجهزة الأندوريد وأيضاً Raspberry Pi ويتوفر هذا الإصدار بألوان الأبيض، الأسود إلى جانب اللون الوردي بسعر 50 دولار.

كما يأتي إصدار USB السلكي بميزة التوافق مع أجهزة Switch، والأندوريد، وأجهزة ويندوزRaspberry Pi، على أن يتوفر بسعر 35 دولار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى