spot_img

ذات صلة

جمع

”قرايب مين”.. عبد الباسط حمودة يطرح احدث اعماله على يوتيوب | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

العالمية ” بريانكا شوبرا ” تكشف وجه ابنتها لأول مرة … صور | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إطلاق أجهزة ASUS Vivobook Go 15 OLED و Vivobook Go 14 مع معالجات AMD Ryzen 7000 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إصدار OnePlus 11 5G US يظهر على منصة FCC مع دعم Wi-Fi 7 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

CookingPal تكشف عن طنجرة مضغوطة متصل بها ملحق مقلاة هوائية

كشف شركة CookingPal عما تدعي أنها أذكى وأسلم طنجرة مضغوطة في العالم! فتقدم الشركة جهاز Pronto؛ وهو جهاز ثمانية في واحد، ووفقًا لـ CookingPal، فهو عبارة عن طنجرة مضغوطة بغطاء ثابت ومفصل ونظام تحرير تلقائي للضغط وملحق للمقلاة الهوائية.

يحتوي جهاز Pronto على وعاء سعته ستة لترات مع مقابض، توجد مستشعرات أمان وتحرير ضغط تلقائي مع محول بخار للمساعدة في حماية المستخدمين.

وإلى جانب الطهي بالضغط، يمكن استخدام Pronto للقلي والطهي البطيء والبخار والتخمير والتعقيم والحفاظ على دفء الطعام والوزن بفضل الميزان المتكامل. ويباع ملحق المقلاة الهوائية بشكل منفصل، وهو يضيف القلي بالهواء والتحميص والخبز والشوي إلى قائمة طرق الطهي.

ستتمكن من مراقبة حالة الطهي والتحكم مع جهاز Pronto باستخدام التطبيق المصاحب لـ CookingPal. او يمكنك مراقبة الأشياء وضبط الإعدادات بمساعدة شاشة الجهاز الملونة ذات حجم 4.3 بوصة.

يوفر الجهاز اللوحي المخصص المسمى Smart Kitchen Hub (والذي يأتي مع نظام الطبخ Multo الخاص بـ CookingPal) الوصول إلى مئات الوصفات مع إرشادات خطوة بخطوة ومعلومات غذائية، بالإضافة إلى خيار حجز دروس الطهي مع طهاة الشركة.

تقول CookingPal أن جهاز Pronto سيكون متاحًا في الربع الثالث من هذا العام، وهو في وقت ما بين يوليو وسبتمبر، وسيكلف 279 دولار، في حين سيكلفك ملحق المقلاة الهوائية 119 دولار.

المصدر

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img