spot_img

ذات صلة

جمع

ذكرى رحيل عادل أدهم .. سينما الهناجر تحتفل بالبرنس | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أسعار التذاكر تصل لـ41000 جنيه.. حفلات عيد الحب بمصر | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تغريم محمد رمضان 10 آلاف دولار .. تفاصيل | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

استخدامات جديدة لهاتفك الذكي ربما لا تعرفها | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

ِAcer تطلق جيل جديد من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب في

أطلقت شركة Acer في معرض CES 2023 جيل جديد من أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب التي تأتي بتصميم جديد مع عدد من التحسينات.

تأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة Nitro بتصميم يعبر عن هوية Acer بشكل أفضل، ولقد قدمت الشركة خلال الحدث أجهزة Nitro 16 وNitro 17 التي تتميز بحجم شاشة 16 إنش، و17.3 إنش.

أيضاً تضم الأجهزة الجيل 13 من معالجات إنتل التي تشمل معالجات Core i5 / i7، وذاكرة عشوائية تصل إلى 32 جيجا بايت رام، كما يدعم الأجهزة الإصدارات الجديدة من سلسلة كرت الشاشة NVIDIA GeForce RTX 40، أيضاً تدعم الأجهزة التبديل بين كرت الشاشة المدمج والمنفصل دون الحاجة لإعادة تشغيل الأجهزة.

كما تضم الأجهزة لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية تتضمن 4 أقسام من إضاءة RGB، أيضاً سيتاح للمستخدم الوصول إلى NitroSense UI مباشرة عبر مفتاح مخصص في لوحة المفاتيح، وتدعم التقنية مراقبة حرارة الجهاز أثناء تشغيل الألعاب.

وتدعم الأجهزة منافذ HDMI 2.1، وmicroSD، واثنان من منافذ Thunderbolt 4 مع PD، مع 3 من منافذ USB 3.2 Gen 2، ومن المقرر أن تتوفر الأجهزة في مايو بسعر يبدأ من 1200 دولار.

ولقد قدمت Acer خلال الحدث أيضاً إصدارات جديدة من أجهزة Predators المخصصة للألعاب، والتي تتوفر بحجم 16 و18 إنش، وتأتي الأجهزة بتصميم إحترافي، مع الجيل 13 من معالجات إنتل التي تشمل معالجات Intel Core i7 أو i9، مع سلسلة كرت الشاشة GeForce RTX 40.

أيضاً تأتي الأجهزة بذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام، وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، كما تتميز الأجهزة بلوحة مفاتيح بإضاءة mini-LED خلفية، كما تضم لوحة المفاتيح فجوات لدعم سحب الهواء البارد.

كما توفر Acer جهاز Helios بحجم 16 إنش في مارس بسعر 1650 دولار، بينما يتوفر الإصدار المميز بحجم 18 إنش في شهر أبريل بسعر يبدأ من 1700 دولار.

المصدر

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img