spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تم الحكم على جيسو BLACKPINK بحياة مثالية في سن 28

في سبع سنوات من حياتها المهنية ، تتمتع جيسو BLACKPINK الآن بحياة رائعة ومهنة في سن 28. من متدرب مجهول في YG Entertainment ، يتمتع أكبر عضو في BLACKPINK الآن بشعبية عالمية.

جيسو ، التي كانت تُعتبر ذات يوم “بصرية بلا موهبة” والتي “ظهرت لأول مرة بسبب وجهها فقط” ، نهضت من التعليقات الكارهة. أثبتت مغنية “Pin Venom” نفسها كآيدول وممثلة قديرة.

جيسو ، التي تفتخر بمظهرها الجميل و “جمالها التقليدي” الذي يتوافق مع معايير الجمال الكورية ، يُنظر إليها عادةً على أنها تتوافق مع بعض المفاهيم فقط. ومع ذلك ، فإن المعبود الأنثوي لم يتردد أبدًا في تجربة أنماط جديدة وصور لم يسبق لها مثيل.

في النهاية ، بغض النظر عن الأسلوب الذي يحمله ، لم تفشل جيسو أبدًا في التأثير على قلوب معجبيه. الآن بعد أن بلغت المغنية والممثلة المولودة عام 1995 سن 28 ، يبدو أنها تنمو.

يُنظر إليه على أنه مقيد بعض الشيء لصورتها ، لكن Jisoo تناسب كل صورة بشكل مدهش. يسخر العديد من الكارهين من جيسو لكونها “تفتقر إلى المواهب” ، لكن المعبود الأنثوي معروف بأنه يعمل بجد.

من خلال جهودها ، أثبتت نفسها للمعجبين والعلامات التجارية الفاخرة على حد سواء ، وهي حاليًا سفيرة العلامة التجارية لديور وكارتييه. تعاملها العلامة التجارية جيدًا أيضًا ، وعلى مدار السنوات الأربع الماضية ، ظهرت دائمًا على أغلفة مجلات الموضة الرائدة.

بصرف النظر عن الموضة والإعلانات التجارية ، انخرطت Jisoo أيضًا في الاستضافة والكتابة والتمثيل. ولعب دور البطولة في الدراما الكورية ” Snowdrop ” التي حققت نجاحًا كبيرًا رغم الجدل ، وتقوم حاليًا بالتحضير لألبوم منفرد.

بالإضافة إلى ذلك ، تحظى شخصية جيسو دائمًا بالكثير من الثناء. إنه يعامل أعضاء BLACKPINK جيدًا ، ولا يفشل أبدًا في الاعتراف بجهود الموظفين. بالإضافة إلى ذلك ، افتتحت المعبودة مؤخرًا قناتها الخاصة على YouTube ، ووعدت بالتبرع بكل أرباحها للأعمال الخيرية.

spot_imgspot_img