spot_img

ذات صلة

جمع

ذكرى رحيل عادل أدهم .. سينما الهناجر تحتفل بالبرنس | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أسعار التذاكر تصل لـ41000 جنيه.. حفلات عيد الحب بمصر | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تغريم محمد رمضان 10 آلاف دولار .. تفاصيل | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

استخدامات جديدة لهاتفك الذكي ربما لا تعرفها | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أجهزة LG 2023 OLED تأتي بسطوع أعلى وواجهة جديدة

كشفت LG عن جيل جديد من أجهزة التلفاز المميزة بشاشات OLED، والتي تأتي بسطوع أعلى بنسبة 70%، وتضم واجهة جديدة.

يأتي التحديث الجديد لأجهزة LG 2023 OLED بميزة جديدة من الشركة تعرف ب”per-pixel Brightness Booster Max”، وهي ميزة تعمل على دعم بعض من سلسلة أجهزة LG G3 بتعزيز السطوع وإشراقة ووضوح صورة التلفاز بنسبة 70% لدعم المستخدم بأفضل عرض في ساعات النهار.

أيضاً تقدم LG أجهزة G3، وC3 وأيضاً Z3 المميزة بدعم دقة 8K بمعالج a9 Gen 6 الذي يدعم ترقية الصورة بتقنية الذكاء الإصطناعي، مع HDR، ورفع جودة العرض.

كما يدعم المعالج المستخدم بصوتيات متعددة الإتجاهات عبر المكبرات الصوتية المدمجة في الأجهزة بقنوات 9.1.2، أيضاً تقدم LG ميزة “WOW Orchestra” التي تعمل على تعزيز الآداء الصوتي في المكبرات الصوتية.

وتقدم LG أجهزة تلفاز LG 2023 OLED بتحديث لواجهة المستخدم webOS 23 التي تدعم المستخدم بتجربة أكثر كفاءة لا تحتاج إلى الكثير من الإجراءات أو التمرير، حيث تتضمن الواجهة اثنان من الصفحات لمحتوى التطبيقات.

كما يتميز التحديث الجديد للواجهة بعدد أقل من الفئات للتصنيف، وأيضاً ميزة “البطاقات السريعة” التي تدعم المستخدم بتفاصيل دقيقة في بعض الفئات مثل الموسيقى والرياضة.

أيضاً سيتاح للمستخدم في الواجهة الجديدة تخصيص ملف تعريفي خاص به، والذي يتضمن إعدادات سريعة مخصصة، وتعيين كلمات رئيسية للبحث السريع الذي يرتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي لدعم المستخدم بمقترحات سريعة.

كما تدعم ميزة “Matter” المستخدم بالتحكم بسلاسة في الأجهزة الذكية المتوافقة في المنزل، وتقدم LG أجهزة Z3 بأحجام 77 و88 إنش بدقة 8K، وتأتي G3 بتصميم يدعم التثبيت على الحائط بكفاءة أفضل وذلك بفضل التصميم الذي تختفي فيه الفجوة بين الجهاز والحائط، ويتوفر هذا الإصدار بحجم شاشة يبدأ من 55 إنش وصولاً إلى 97 إنش.

وتقتصر الميزة التي تعزز نسبة السطوع حتى 70% على الأجهزة التي تتميز بحجم 55، و65 وأيضاً 77 إنش، من جانب أخر تتوفر أجهزة C3 بحجم شاشة يتراوح بين 42 إلى 83 إنش، ومن المقرر أن تكشف LG لاحقاً عن موعد توفر الأجهزة في الأسواق والأسعار.

المصدر

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img