spot_img

ذات صلة

جمع

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

هاتف Redmi Note 12 Turbo يحصل على ترخيص 3C جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

حافظة هاتف Galaxy A34 5G تكشف عن تصميم الجهاز جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

بغد 4 سنوات.. ”بلاك بانثر” يعيد عالم مارفل إلى الصين | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

4 أبراج فلكية تنفصل عند ملاحظة عيب واحد في حبيبهم

في بعض الأحيان ، يمكن أن تسبب المشكلات البسيطة مع الحبيب قدرًا كبيرًا من الانزعاج. على سبيل المثال ، ينزعج بعض الأشخاص عندما يستغرق شريكهم وقتًا طويلاً في ارتداء الملابس ، أو عندما يكون مدمنًا على التكنولوجيا ، أو يفوت موعده. لكن في المخطط الأكبر للأشياء ، قد يكون هذا غير مهم عند مقارنته بالقيمة التي تضيفها إلى حياتك. تميل علامات الأبراج التالية إلى تفكيك العلاقات المحبة ، من خلال تجاهل السمات الإيجابية في اللحظة التي يلاحظون فيها عيبًا صارخًا في شريكهم.

1. برج الحمل

من الصعب رؤية برج الحمل في هذه القائمة. واحدة من أكثر العلامات أهمية ، غالبًا ما يُظهر الأشخاص برج الحمل الانزعاج من شركائهم. قد يضعون قلوبهم على سواعدهم ويدخلون في قصة حب عاصفة ، لكنهم يبدأون في مراقبة رفيقهم عن كثب في اللحظة التي يلتزمون بها. يعيدون فحص سلوكهم بشكل متكرر حتى يلاحظوا المراوغات والعادات (مثل قضم الأظافر أو مضغ الشفاه) التي تعتبرها طبيعتهم الحرجة عيبًا خطيرًا.

2. برج الأسد

عندما يقع الأسد في الحب ، فإنهم يفعلون ذلك بسرعة وبشراسة. لذلك ، لا يهتم هؤلاء الرومانسيون إلا قليلاً بالشخصية الحقيقية لعشيقهم في البداية. ومع ذلك ، أثناء علاقتهم ، عندما ينفتح رفيقهم ، يترددون في قبول عيوبهم البسيطة. إنهم يستثمرون حقًا بمجرد أن يكونوا مع شخص ما ، لكنهم مع ذلك سينهون الاتحاد بحثًا عن حب لا تشوبه شائبة.

3. برج العذراء

بشكل عام ، يتعامل برج العذراء مع فقدان شريك كما لو كان يشعر وكأنه يفقد جزءًا من نفسه. ولكن إذا اكتشفوا أن تاريخهم مقامر أو مدمن على الكحول ، فإنهم يركضون إلى التلال. يستغرقون وقتًا أطول للمضي قدمًا على الرغم من أنهم بدأوا في الانفصال. إنهم يعانون من حزن طويل الأمد حتى يكون لديهم اهتمام رومانسي محتمل جديد لا يشاركهم عيوبهم السابقة.

4. الحوت

نظرًا لكونه علامة مائية ، يندفع برج الحوت إلى أي مداعبة عندما يفترض أن الشخص قد يستحق وقته. لكنهم ينتقدون بشدة السمات الجسدية لشريكهم ، لأنهم يتوقون إلى الكمال في رفيقهم.

لذلك ، عندما يبدأ شخص ما علاقة بهذه العلامات ، يجب أن يكون لديه جلد سميك. يمكن أن يكون الاستعداد للمضي قدمًا سريعًا ميزة إذا صادفتك مواعدة العلامات المذكورة أعلاه والتي قد تنهي علاقتك في اللحظة التي يكتشفون فيها عيبًا واحدًا فيك.

spot_imgspot_img