spot_img

ذات صلة

جمع

سعر هاتف سامسونج جالكسي اي 24 Galaxy A24 وأهم مميزاته وعيوبه جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

مرسيدس CLA المحدثة تصل بتحديثات تقنية وقوة أكبر جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

وزير النقل الألماني ينفي وضع حدود سرعة على شبكة أوتوبان جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

مرسيدس توزع 2,77 مليار ريال من المكافئات لموظفيها في ألمانيا جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شيفرولية كورفيت C9 ستظهر في 2028 بمحرك وقود جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تزداد شعبية جيمين BTS في اليابان ، وقد تم الإشادة بـ يوزورو هانيو حتى يتم استدعاؤه في الدراما

يبدو أن شعبية جيمين BTS في اليابان تزداد قوة. تم ذكر جيمين في مناسبات مختلفة من قبل شخصيات عامة معروفة في اليابان حتى ظهر في الدراما. واحد منهم ، تلقى Jimin أيضًا اهتمامًا خاصًا وثناءًا من أسطورة التزلج على الجليد اليابانية ، Yuzuru Hanyu.

تم إدراج Jimin و BTS كواحد من إلهام Yuzuru Hanyu لروتينه كمتزلج على الجليد. يوزورو هو بطل أولمبي وعالمي مرتين ، بالإضافة إلى بطل نهائي سباق الجائزة الكبرى أربع مرات. في ديسمبر 2022 ، أعرب يوزورو عن مدحه لفرقة BTS ، وخاصة جيمين.

0466245s1

قال يوزورو هانيو في مقابلة أجراها في برنامج ” نينيتشي سبورتس نينيتشي! “

ليس فقط Yuzuru Hanyu ، تم استدعاء Jimin مؤخرًا من قبل موسيقي ومغني الجاز ، Akiko Yano. أكيكو يانو ، التي بدأت تعلم الباليه كشخص بالغ ، اعترفت على ما يبدو أنها استلهمت من جيمين لمواصلة التعلم وعدم الاستسلام عند مواجهة الصعوبات. أكيكو يانو هي والدة مغني البوب ​​ميو ساكاموتو الذي عبرت ابنته عن حبها لجيمين في صورة العام الماضي.

0466245s2

قالت أكيكو على تويتر: ” أرى هذا الدب على الإنترنت كل عام ، لكن هذا العام أريد من جيمين أن يرقص ، بالنسبة لي #BTS # جيمين “.

تم ذكر اسم Jimin BTS أيضًا في إحدى الدراما اليابانية ، ” Made ni to Urusakute “. في الحلقة التي تم بثها في 24 ديسمبر الماضي ، كان هناك مشهد يظهر ثلاثة أصدقاء يجلسون على طاولة مطعم ويأكلون أثناء الدردشة. في المحادثة ، إحدى الشخصيات أ. سُئلت Kyoko عن عضو BTS المفضل لديها فأجابت مع Jimin.

أظهر الآخرون تقديرهم لجيمين وفنه. ومن بين هؤلاء الحاصل على الميدالية الذهبية في الكرة اللينة ، ميو غوتو ؛ لاعبة الجمباز الفنية الحائزة على الميدالية الأولمبية ماي موراكامي ؛ الشخصية والترفيهية كيريكو إيسونو ؛ الممثلتان كيوكو كويزومي وريكا أوزيكي ؛ الراقصة ومصممة الرقصات تشيكادا ريكيمارو وغيرها الكثير.

spot_imgspot_img