spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

عودة NCT U لعرض “The 7th Sense” في “SMTOWN 2023” بعد 7 سنوات ، يصفق مستخدمي الإنترنت

ظهرت NCT U لأول مرة في عام 2016 كأول وحدة فرعية من NCT بأغنية “The 7the Sense”. الآن ، بعد ما يقرب من سبع سنوات ، عاد الأعضاء الخمسة الذين شاركوا في الأغنية وهم Taeyong و Ten و Doyoung و Jaehyun و Mark Lee لتقديم “The 7the Sense” في الحفل الموسيقي “SMTOWN LIVE 2023: SMCU PALACEKWANGYA”.

غالبًا ما يُشار إلى “The 7th Sense” على أنها واحدة من أكثر الأغاني التي ترسخت لأول مرة من فرق K-pop boy ، وليس من الخطأ تسميتها كذلك. حتى أنه من المؤسف أنه تم “إصدار الأغنية مبكرًا جدًا” حيث لم يتمكن الناس من تقديرها بالكامل بعد سنوات من إصدارها.

مع العديد من الثناء على “The 7th Sense” ، تمكن Taeyong وأصدقاؤه من الأداء الجيد بعد سبع سنوات تقريبًا من صدوره. حتى في هذا الأداء ، أظهروا جانبًا أكثر نضجًا من أنفسهم من حيث الغناء والرقص.

لم يفلت أداء “The 7th Sense” في الحفلة الموسيقية “SMTOWN LIVE 2023: SMCU PALACEKWANGYA” من انتباه وتعليقات مستخدمي الإنترنت على مجتمع Theqoo عبر الإنترنت. توافد مستخدمو الإنترنت على مدح تايونغ على المسرح والأصدقاء.

وعلق مستخدمو الإنترنت بقولهم “عشرة جيدة جدًا”. قال مستخدم آخر “حتى بعد 7 سنوات ، هذه الأغنية ما زالت منتعشة”. وأشاد مستخدمو الإنترنت بقوله “إن الأسطوريين تين وتايونغ جيدان للغاية”. قال آخر “من المقدمة ، أصبت بالقشعريرة بالفعل”.

قال مستخدمو الإنترنت: “مجنون … الأغنية ، والرقص ، والغناء ، كل شيء على ما يرام.” الحاسة السابعة “هي الحاسة السابعة”. وعلق آخر “” The 7th Sense “… جوهر NCT … عدنا إلى الأساسيات …”. قال مستخدمو الإنترنت “هم أساسيون …”. وأضاف آخر: “على محمل الجد ، حقيقة أنه يمكنهم اختيار 5 أعضاء في NCT ما زالت مجنونة حتى الآن”.

spot_imgspot_img