spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

ترسيمهم قريبًا ، فرقة BLACKPINK وفناني YG الآخرين يثنون على BABYMONSTER

وعدت YG Entertainment بفرقة فتيات جديدة يوم الجمعة (30/12). في الآونة الأخيرة ، قام زملاء من الفنانين من الوكالة مثل BLACKPINK و WINNER (II) و AKMU ( Akdong Musician ) إلى LeeJung Lee بتقديم BABYMONSTER الذي سيبدأ قريبًا.

افتتحت YG Entertainment قناة BABYMONSTER الرسمية على YouTube يوم الأحد (1/1) في منتصف ليل KST. أصدرت الوكالة أول إعلان تشويقي بعنوان “YG NEXT MOVEMENT” ، والذي يحتوي على لمحة عن التدريب لظهور فرقة فتيات جديدة من 7 عضوات.

بصرف النظر عن زملائه الفنانين ، أثنى يانغ هيون سوك أيضًا على BABYMONSTER. قال: “يمكنك التفكير فيهم كأطفال لديهم جينات YG”.

أشاد Lee Seung Hoon بأن الأعضاء لديهم مهارات غير عادية إلى أقصى حد من المواهب. ثم قال لي سوهيون ، “إنهم بارعون جدًا في التعبيرات والإيماءات التي تأسر الآخرين.”

كان Kang Seung Yoon نفسه مندهشًا من أن BABYMONSTER لديه العديد من الأعضاء الموهوبين. عزز Lee Chan Hyuk فكرة أنه من الصعب العثور على شخص مثل الأعضاء السبعة هناك.

يعلق مدرب الرقص Lee Jung Lee على قوة BABYMONSTER. قال: “أعظم قوتهم هي أنه يمكنك رؤية تصميمهم في أعينهم”.

ليزا ، التي يبدو أنها تتدرب مع BABYMONSTER في المقطع ، علقت أيضًا ، “الأعضاء السبعة مثاليون لبعضهم البعض.” أضافت جيني ، “أعتقد أنهم جيدون حقًا بشكل عام.”

في النهاية ، كشف Yang Hyun Suk عن مدى دهشته عندما قدم تقييمًا لأربع سنوات قضاها في مشاهدة BABYMONSTER. لذلك يأمل أن يحصل الجمهور على انطباع مماثل معه.

واختتم يانغ هيون سوك: “كما فاجأوني في تقييماتهم الشهرية على مدار السنوات الأربع الماضية ، آمل أن يصبحوا نجومًا يصدمون العالم. آمل أن تقيمهم كما ترى وتسمع”.

وفي الوقت نفسه ، تم تقديم BABYMONSTER للجمهور يوم الجمعة (30/12). تم إصدار الإعلان في نفس يوم الأخبار التي تفيد بأن iKON قررت عدم تجديد عقدها مع YG Entertainment.

spot_imgspot_img