spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أيهرا SUV تقدم شاشة قابلة للطي لأول مرة في عالم السيارات!

كشفت شركة Aehra الإيطالية عن كامل سيارتها الـSUV غير التقليدية، والتي توفر شاشة داخلية قابلة للتمديد ضمن تصميم وتشطيب فاخرين.

يدخل الركاب إلى المقصورة من خلال أبواب مقصيّة في الأمام وأبواب نورسية في الخلف، وتصف أيهرا المقصورة الفسيحة بـ “المسرح المنزلي، وغرفة الاجتماعات، والردهة”. وتشتمل الشاشة الأمامية ذات العرض الكامل على لوحة العدادات والنظام الترفيهي والمرايا، وعند تمديدها تتحول السيارة لمكان آخر  تماماً.

قال فيليبو بيريني، كبير مسؤولي التصميم في أيهرا “مع تمديد الشاشة بالكامل، يمكن للركاب الاسترخاء والاستمتاع بفيلم، ربما عندما تكون السيارة قيد الشحن أو عندما ينتظر أحد الوالدين اصطحاب طفل من المدرسة أو حفلة. وبالنسبة لأولئك الذين لديهم عمل للقيام به، توفر الشاشة والداخلية الفسيحة الحل الأمثل لمكالمات الفيديو الجماعية. بدلاً من التحديق في هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول ستتمكن من الجلوس ورؤية جميع المشاركين في المكالمة بوضوح تام ودقة الدقة، وليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضاً الاستماع إليهم بجودة صوت فائقة الوضوح ودرجة الصوت المثالية”.

لم تحدد الشركة مقاس الشاشة، ولكنها تبدو ضخمة بما يكفي لنقول أنها ستكون من أكبر الشاشات في جميع السيارات، وقد حصلت الشركة الناشئة على براءة اختراع لهذه الميزة التي تبدو أكثر منطقية للسيارات ذاتية القيادة والسيارات فائقة الفخامة.

تخطط أيهرا للكشف عن سيارة كهربائية ثانية في الربع الثاني من 2023. وستطرح الشركة سيارتيها للبيع في عام 205 حيث ستوفرها في الأسواق الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة والصين ودول الخليج العربي.

Ahmed
Ahmed
مهندس كيميائي، مهتم بالمقالات البحثية، أعشق السفر والقراءة وأبحث دائمًا عن النجاح.
spot_imgspot_img