spot_img

ذات صلة

جمع

صور حية توضح تصميم هاتف Sony Xperia 1 V برقاقة Snapdragon 8 Gen 2 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إسراء كاشون تبكى بعد حصولها على المفتاح الذهبى في ”الدوم” | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

فيلم هيفاء وهبي الجديد.. طرح إعلان ”رمسيس باريس” … فيديو | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

زغاريد وفستان أبيض.. زفة جديدة لأصالة وفائق حسن | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تحديث iOS 16.3 يوسع خيار حماية البيانات المتقدم لتشفير iCloud عالميًا جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في هذا المقال ،تحديث iOS 16.3 يوسع خيار حماية البيانات المتقدم لتشفير iCloud عالميًا ، لمزيد من التفاصيل حول المقال تابع القراءة

أعلنت شركة أبل اليوم أن حماية البيانات المتقدمة ستتوسع خارج الولايات المتحدة. فبدءًا من iOS 16.3، ستكون ميزة الأمان متاحة عالميًا، مما يمنح المستخدمين خيار تمكين التشفير من طرف إلى طرف للعديد من فئات بيانات iCloud الإضافية، بما في ذلك الصور والملاحظات والمذكرات الصوتية والنسخ الاحتياطية للرسائل والنسخ الاحتياطية للجهاز والمزيد.

يعتبر iOS 16.3 في مرحلة تجريبية حاليًا ومن المتوقع طرحه للعامة الأسبوع المقبل.

بشكل افتراضي، تخزن أبل مفاتيح التشفير لبعض أنواع بيانات iCloud على خوادمها للتأكد من أن المستخدمين يمكنهم استعادة بياناتهم إذا فقدوا الوصول إلى حساب Apple ID الخاص بهم. إذا قام المستخدم بتمكين الحماية المتقدمة للبيانات، يتم حذف مفاتيح التشفير من خوادم ابل وتخزينها على أجهزة المستخدم فقط، مما يمنع أبل أو تطبيق القانون أو أي شخص آخر من الوصول إلى البيانات، حتى إذا تم اختراق خوادم iCloud.

يوفر iCloud بالفعل تشفيرًا شاملاً لـ 14 فئة بيانات بدون تشغيل حماية البيانات المتقدمة، بما في ذلك الرسائل (باستثناء النسخ الاحتياطية) وكلمات المرور المخزنة في iCloud Keychain وبيانات الصحة وسجل بحث خرائط أبل ومعاملات بطاقة أبل والمزيد. وتعمل حماية البيانات المتقدمة على توسيع هذه الحماية لتشمل الغالبية العظمى من فئات iCloud، مع استثناءات رئيسية بما في ذلك تطبيقات البريد وجهات الاتصال والتقويم.

ولقد تم إطلاق Advanced Data Protection لأول مرة في الولايات المتحدة في ديسمبر مع نظام التشغيل iOS 16.2، وقالت الشركة إن الميزة ستطرح في بقية العالم في أوائل عام 2023، وبالتالي فإن التوسع العالمي يسير في الموعد المحدد.

يجب تحديث جميع أجهزة المستخدم إلى إصدارات برامج أبل التي تدعم حماية البيانات المتقدمة في بلدهم لاستخدام هذه الميزة خارج الولايات المتحدة، ويشمل ذلك iOS 16.3 و iPadOS 16.3 و macOS 13.2 و tvOS 16.3 و watchOS 9.3.

المصدر


في نهاية مقال تحديث iOS 16.3 يوسع خيار حماية البيانات المتقدم لتشفير iCloud عالميًا نختم معكم عبر شبكة جدة الإخبارية

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img