spot_img

ذات صلة

جمع

العالمية ” بريانكا شوبرا ” تكشف وجه ابنتها لأول مرة … صور | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إطلاق أجهزة ASUS Vivobook Go 15 OLED و Vivobook Go 14 مع معالجات AMD Ryzen 7000 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إصدار OnePlus 11 5G US يظهر على منصة FCC مع دعم Wi-Fi 7 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

تسريبات جديدة عن ساعة Amazfit GTR Mini الذكية جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني تعلن عن إطلاق 13 من العناوين لنظارة PlayStation VR2 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في هذا المقال ،سوني تعلن عن إطلاق 13 من العناوين لنظارة PlayStation VR2 ، لمزيد من التفاصيل حول المقال تابع القراءة

أعلنت شركة سوني مؤخراً عن إطلاق 13 من العناوين التي تنضم للألعاب المتاحة لمستخدمي نظارة PlayStation VR2.

قدمت سوني عدد من الألعاب المميزة مع الإعلان عن نظارة PlayStation VR2 مثل Horizon Call of the Mountain، و Resident Evil: Village و No Man’s Sky، ومن ثم قدمت سوني 11 لعبة لمستخدمي نظارة الواقع الإفتراضي كما أكدت سوني على خططها جلب لعبة “Grand Turismo 7” قريباً للمستخدمين.


اعلان


وتستعد سوني لشحن PSVR2 للمستخدمين في 22 من فبراير، كما تتوسع سوني بإطلاق مزيد من العناوين لنظارة الواقع الإفتراضي خلال الفترة القادمة، ولقد أعلنت سوني بالفعل عن جلب عدد 13 من العناوين لنظارة VR2.

وتعد Kayak VR: Mirage واحدة من العناوين المقدمة للمستخدمين، والتي تدعم المستخدمين بمشاهد في تقنية الواقع الإفتراضي في أستراليا، مع نمط للسباق لإبراز الجرافيك المميز لمنصة PS5 وأيضاً تقنية شاشات نظارة الواقع الإفتراضي المميزة بشاشات HDR OLED بدقة 2000 في 2040 بيكسل ومعدل تحديث 90/120Hz.

أيضاً تقدم سوني “Before Your Eyes” وهي تحاكي لعبة ألغاز حيث ترتكز على تقنية تتبع حركة العين في النظارة فمع ومضات العين تستجيب اللعبة بالقفز في الوقت المناسب.

ولقد تم تحديث العديد من عناوين الألعاب لتدعم تقنية وقوة آداء المعالجة في PS5، وأيضاً دقة العرض الإضافية المقدمة في نظارة VR2.

كما تقدم لعبة Pavlov VR طرق متنوعة للعب بين قتال الزومبي، وقيادة الدبابات، أيضاً تتوفر لعبة Beat Saber لنظارة PSVR2، مع لعبة Synth Riders: Remastered Edition التي تأتي بتحسينات في الجرافيك.

أيضاً تقدم سوني تحديث للعبة Smoke: Rekindled التي تدعم تقنيات PSVR2، وتقدم تجربة مميزة للقيادة في الواقع الإفتراضي مع العديد من الوحوش التي يواجهها المستخدم أثناء القيادة.

وتتضمن العناوين المقدمة لنظارة الواقع الإفتراضي أيضاً Puzzling Places، وNFL Pro Era، وWhat the Bat، وRez Infinite، و Tetris Effect: Connected، وCreed: Rise to Glory – Championship، و The Last Clockwinder، لذلك يصل عدد الألعاب المتاحة للمستخدمين عند إنطلاق النظارة إلى 30 لعبة.

المصدر

اعلان

PlayStation VR2 Sony


في نهاية مقال سوني تعلن عن إطلاق 13 من العناوين لنظارة PlayStation VR2 نختم معكم عبر شبكة جدة الإخبارية

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img