spot_img

ذات صلة

جمع

هل تطلق “أبل” نظارة واقع معزز “رخيصة الثّمن”؟

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في هذا المقال ،هل تطلق “أبل” نظارة واقع معزز “رخيصة الثّمن”؟ ، لمزيد من التفاصيل حول المقال تابع القراءة

تعمل “أبل” على إصدار أرخص من نظارات الواقع المعزّز الخاصة بها، التي لم يُعلن عنها بعد، وفقاً لتقارير من “بلومبرغ”. وبحسب التقارير السابقة حول جهاز الواقع المختلط الذي شاع أن الشركة تعمل عليه منذ فترة طويلة، سيكلف حوالي 3000 دولار، وهو ضعف سعر سماعة الرأس “Quest Pro” من “ميتا”.

يقال الآن إن مهندسي “أبل” يعملون على تطوير إصدار أكثر ملاءمة للميزانية، وسيكون أقرب إلى سعر “Quest Pro”، وتناقش الشركة بالفعل استراتيجيات لتحقيق هذا الهدف، مثل استخدام مكونات أرخص.

فيما الجهاز الرئيسي سيحتوي على شاشات عرض داخلية بدقة 4K لكل عين، تحتمل التقارير أن يستخدم نظيره الأقل تكلفة شاشات ذات دقة أقل. يفكّر مهندسو الشركة أيضاً في استخدام عدد أقل من الكاميرات والمعالجات الأبطأ، والتي بدورها ستلغي الحاجة إلى مراوح داخلية.

وقد تطلب “أبل” من المستخدمين ضبط مجال رؤيتهم يدوياً في سماعات الرأس الأرخص بدلاً من تزويدها بمحرك يمكنه القيام بذلك تلقائياً. هذا، وقد لا يزوَّد الجهاز بشريحة “H2” اللاسلكية، التي تسمح له بالعمل بشكل أفضل مع سمّاعات “AirPods”.

كانت “بلومبرغ” قد زعمت في وقت سابق من هذا الشهر أن عملاقة التكنولوجيا تطوّر شريحة “بلوتوث” و”واي فاي” خاصة بها لتتوقف عن الاعتماد على شركة “Broadcom” بحلول عام 2025. وقالت “ذا إنفورمايشن” إن “أبل” يمكنها استخدام شريحتها الخاصة لمنع شركة خارجية من التأثير على أسعار الجهاز.

وذكرت المصادر أن سماعة الواقع المختلط الأرخص ثمناً لا تزال في مراحلها الأولى، ولم تقم “أبل” بعد ببناء نموذج أولي عملي، وعلى الرغم من ذلك، فإن مجموعة تطوير التكنولوجيا التابعة لـ”أبل”، التي تضم 1000 شخص، تعمل على سماعتي الرأس، وإن الشركة يمكن أن تطلقها في العام المقبل أو في عام 2025.

أمّا بالنسبة لسماعة الواقع المختلط الأساسية من “أبل”، فقالت “بلومبرغ” إن الشركة تخطط للإعلان عنها رسمياً هذا الربيع قبل حدثها في يونيو المقبل.

The post هل تطلق “أبل” نظارة واقع معزز “رخيصة الثّمن”؟ appeared first on T3 الشرق الأوسط.

في نهاية مقال هل تطلق “أبل” نظارة واقع معزز “رخيصة الثّمن”؟ نختم معكم عبر شبكة جدة الإخبارية

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img