spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

الرئيس التنفيذي لسامسونج يعد بمعايير أداء جديدة والتزام بيئي قبل إطلاق Galaxy S23 جدة الاخبارية

شبكة جدة الاخبارية – نستعرض معهم من خلال مقال ،الرئيس التنفيذي لسامسونج يعد بمعايير أداء جديدة والتزام بيئي قبل إطلاق Galaxy S23

نشر الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج منشور قبل حدث Unpacked في 1 فبراير، حيث أشار إلى اننا سنشهد ظهور سلسلة Galaxy S23 لأول مرة. ويتحدث عن خطط الشركة للمستقبل، ويعد بمعايير أداء جديدة والتزام بيئي.

في المنشور، تحدث الرئيس التنفيذي عن معايير الأداء الجديدة، ليس فقط من حيث الأداء الأولي ولكن أيضًا عندما يتعلق الأمر بقدرات الكاميرا. ويقول إن سلسلة Galaxy S23 الجديدة ستوفر تجربة كاميرا أكثر ذكاءً وصقلًا من خلال ترقيات الأجهزة والبرامج المختلفة.

كما انه ألمح إلى مجموعة شرائح سامسونج الجديدة التي ستعمل على تشغيل أحدث سلسلة Galaxy S مما يتيح تجربة Galaxy S الأسرع والأكثر سلاسة على الإطلاق. من المتوقع أن تتخلى الشركة عن شرائح Exynos الخاصة بها لصالح Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم.

وأخيرًا، تقول سامسونج إنها تضاعف من استراتيجيتها البيئية التي تم الإعلان عنها في سبتمبر، وستضم الشركة المزيد من المواد المعاد تدويرها دون المساس بالجودة والمتانة. بعد كل شيء، فإن إطالة دورة حياة الهواتف الذكية سيقلل بالتأكيد من النفايات الإلكترونية.

هناك طريقة أخرى لتمديد دورة حياة هواتفها الذكية وهي توفير تحديثات البرامج لفترة أطول، ويبدو أن سامسونج تقوم بشكل جيد جدًا من خلال الوعد بما لا يقل عن 4 سنوات من تحديثات البرامج الرئيسية لأجهزتها الرئيسية.

المصدر


في نهاية مقال الرئيس التنفيذي لسامسونج يعد بمعايير أداء جديدة والتزام بيئي قبل إطلاق Galaxy S23 نختم معكم عبر شبكة جدة الإخبارية

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img