spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

جهاز OnePlus Pad قد يصل في 7 فبراير جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

بعد الاستغاثة.. احسان الترك ينضم للعمدة ومحمد رمضان يرحب | فن وثقافة

أعلن الفنان محمد رمضان انضمام الفنان إحسان الترك إلى أسرة مسلسل “العمدة”.

ونشر محمد رمضان عدة صور مع إحسان الترك عبر حسابه على “فيسبوك” خلال كواليس العمل، وعلق قائلا: “الفنان القدير إحسان الترك نورت مسلسل جعفر العمدة”.

وكان الفنان إحسان الترك أطلق استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث في مقطع فيديو عن أحواله المعيشية الصعبة، واضطراره إلى الانتقال من شقته في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، وبيعها للانتقال إلى منطقة شعبية، كما تحدث عن شروعه في بيع أثاث منزله، من أجل تدبير نفقاته اليومية، بعد عدم عرض أعمال عليه من قبل المخرجين.

وبعث الترك رسالة للفنان محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية قال له فيها: “أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني”.

يذكر أن إحسان الترك بدأ مشواره الفني في أدوار مساعدة كرجل أعمال أو مسؤول كبير أو مدير أو طبيب، واشترك حتى عام 2013 في أكثر من 30 فيلما و100 مسلسل تليفزيوني.

ودخل الترك الفن عن طريق الصدفة، حيث تقدم للتمثيل في أحد الأفلام وتعرّف على ممثلين في الوسط الفني، وكان أول ظهور في إعلان لشركة أدوات منزلية.

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدي بدر، طارق الدسوقي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img