spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

Razer’s Blade 15.. كمبيوتر محمول للألعاب بأداء متطور

يعد Razer’s Blade 15 gaming laptops واحدًا من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول المتميزة المخصصة للألعاب .

وقد أوصى موقع ENGADGET بجهاز Razer’s Blade 15 في أحدث دليل لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب؛ حيث يجمع بين الأداء المتطور والرسومات السريعة. مع هيكل من الألومنيوم أملس وقوي. ويكلف 2600 دولار.

مواصفات جهاز Razer’s Blade 15

يتمتع جهاز Razer’s Blade 15 بشاشة رباعية الدقة عالية الاستجابة، مع معدل تحديث يبلغ 240 هرتز. وبطاقة رسومات NVIDIA’s GeForce RTX 3070 Ti سريعة بما يكفي لمواكبة ذلك. يعمل بمعالج Intel i7-12800H من الجيل الثاني عشر. وهو شريحة قوية تركز على الأداء وتوفر ذاكرة ثنائية القناة بسعة 16 جيجا بايت.

يأتي الجهاز بحجم تخزين جيد بسعة 1 تيرا بايت من هارد SSD. مع فتحة M.2 قابلة لإضافة وحدات تخزين إذا كنت تريد إضافة المزيد من مساحة التخزين.

يتم تحميل Windows 11 Home على الجهاز وهو يحتوي على واحدة من أفضل لوحات اللمس الزجاجية التي جربناها على كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows. وتجعل هذه المفاتيح الكبيرة جهاز Blade 15 أسهل في الاستخدام للألعاب والإنتاجية العامة. بشكل عام لا يتفوق هذا الطراز من Blade 15 في الألعاب فحسب بل إنه يمثل أيضًا بديلًا مناسبًا لسطح المكتب.

وقد أعلنت شركة Razer عن خيار إقران جهاز Razer’s Blade 15 بأول شاشة كمبيوتر محمول OLED 240 هرتز . وإذا كنت تريد هذه الشاشة مع نفس رسومات RTX 3070 Ti، بالإضافة إلى معالج Intel i9 والذي يعد أسرع قليلًا، فسوف يكلف هذا الجهاز حينها 2900 دولار.

لذا إن كنت تبحث عن كمبيوتر محمول كبير وفاخر يمنحك تجربة فريدة عند لعب أي من الألعاب الحديثة فقد يكون الوقت مناسبًا الآن للحصول على جهاز  Blade 15 كما يوصي موقع ENGADGET.

 

اقرأ أيضًا

إنتل تعلن عن أسرع معالجات محمولة في العالم

المصدر

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img