spot_img

ذات صلة

جمع

سعر هاتف سامسونج جالكسي اي 24 Galaxy A24 وأهم مميزاته وعيوبه جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

مرسيدس CLA المحدثة تصل بتحديثات تقنية وقوة أكبر جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

وزير النقل الألماني ينفي وضع حدود سرعة على شبكة أوتوبان جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

مرسيدس توزع 2,77 مليار ريال من المكافئات لموظفيها في ألمانيا جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شيفرولية كورفيت C9 ستظهر في 2028 بمحرك وقود جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

خبر سار لعشاق الألعاب.. طرح أقوى لابتوب في العالم

كشفت شركة لينوفو عن اللابتوب Legion Pro 7 الجديد، الذي يعد أقوى لابتوب للألعاب في العالم.

وأوضحت الشركة الصينية أن اللابتوب Legion Pro 7 الجديد يجمع بين بطاقة الرسوميات نفيديا GeForce RTX 4090 والذكاء الاصطناعي، ما يتيح له التفوق على جميع الموديلات المنافسة في نفس الفئة، مع إمكانية الاختيار بين معالجات إنتل Raptor Lake-HX ومعالجات Ryzen 7000 من AMD.

وإلى جانب بطاقة الرسوميات القوية والمعالجات فائقة الأداء يمتاز اللابتوب الجديد من لينوفو بتقنية التبريد المعدني السائل، والتي يتم التحكم فيها بواسطة شريحة LA2-Q-KI؛ حيث تتيح تقنية الذكاء الاصطناعي زيادة قدرة TDP للمعالجات بنسبة تصل إلى 15%.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة IPS قياس 16 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 2560 x 1600 بيكسل وبنسبة باعية 16:10 وبمعدل تنشيط صورة 240 هرتز وتصل درجة السطوع إلى 500 نيت.

يأتي اللابتوب الجديد في جسم بسُمك 9ر25 ملم، ويبلغ وزنه 2.8 كجم مع لوحة مفاتيح مزودة بإضاءة RGB وبطارية بقدرة 9ر99 وات ساعة وتمتد فترة تشغيلها إلى 8 أو 12 ساعة حسب نوع المعالج.

يتوافر أمام العملاء إمكانية الاختيار بين معالج إنتل Core i9-13900HX ومعالج Ryzen 9 7945HX من AMD، بالإضافة إلى توافر ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5-6.000 بسعة تصل إلى 32 جيجابايت وذاكرة داخلية PCIe 4.0 SSD بسعة 2 تيرابايت، واعتمدت شركة لينوفو على بطاقة الرسوميات نفيديا GeForce RTX 4090 مع ذاكرة رسوميات GDDR6 بسعة 16 جيجابايت.

ويزخر اللابتوب Legion Pro 7 الجديد من لينوفو بالعديد من منافذ التوصيل، ويمكن شحنه بقدرة تصل إلى 140 وات عن طريق منفذ USB-C، وعند الرغبة في شحنه بالقدرة الكاملة فإنه يلزم الاستعانة بالشاحن فائق الأداء بقدرة 330 وات.

ويتوافر للمستخدم منفذ Thunderbolt 4 ومنفذ USB-C 3.2 من الجيل الثاني وثلاثة منافذ USB-A ومنفذ HDMI 2.1 ومنفذ Ethernet، بالإضافة إلى اثنين من سماعات ستريو بقدرة 2 وات.

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img