spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إعلانات مجانيّة عبر منصة “تويتر” للشّركات

أعلن “تويتر” عن تقديمه إعلانات مجانية للعلامات التجارية التي تعلن عبر المنصة، وذلك في محاولة لجذب العلامات التجارية إليها، خاصةً بعد تدهور أعمالها الإعلانية، حسبما ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وأفادت الصحيفة بأن شركة “تويتر” عرضت على المعلنين هذا الحافز، في محاولة لترغيب العلامات التجارية بالعودة إليها، بعد التدهور في نشاطها الإعلاني منذ استحواذ إيلون ماسك على “تويتر”.

وكان إيلون ماسك، مالك شركة “تيسلا” للسيارات الكهربائية وشركة “سبيس إكس” للصواريخ الفضائية، قد أتم صفقة الاستحواذ على “تويتر”، مقابل 44 مليار دولار، بعد مفاوضات ومحاكم استمرت أشهراً عدة.

ووفقاً لرسائل البريد الإلكتروني التي اطلعت عليها الصحيفة، فإن “تويتر” ستُقدّم حوافز حسب إنفاق المعلنين، ويشمل ذلك مساحة إعلانية مجانية بقيمة 250 ألف دولار أميركي، للمعلنين الذين ينفقون المبلغ ذاته على الإعلان عبر “تويتر”.

يُشار إلى أنه داخل الولايات المتحدة، يمكن للمعلنين الحصول على قيمة مضافة بنسبة 25% إن أنفقوا 200 ألف دولار على الإعلانات، وبنسبة 50% إن أنفقوا 350 ألف دولار، وبنسبة 100% إن أنفقوا 500 ألف دولار أميركي. وهذا يعني أن الحافز الجديد سيتيح للمعلنين الحصول على قيمة مضافة مجانية بنسبة 100%، دون شرط إنفاق مبلغ 500 ألف دولار على الإعلانات.

وفي إطار تدهور الأعمال الإعلانية لـ”تويتر”، نقل في وقت سابق عن شركة “جنرال موتورز”، قولها إنها أوقفت مؤقتاً الإعلانات المدفوعة في المنصة، معتبرةً الأمر “مساراً عادياً للشركة” بعد التغيير الكبير الذي حصل على المنصة.

وكانت العديد من الوكالات الإعلانية والعلامات التجارية أيضاً قد أعربت عن شكوكها بشأن مستقبل “تويتر”، بعد استحواذ ماسك عليها.

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img