spot_img

ذات صلة

جمع

سعر هاتف سامسونج جالكسي اي 24 Galaxy A24 وأهم مميزاته وعيوبه جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

مرسيدس CLA المحدثة تصل بتحديثات تقنية وقوة أكبر جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

وزير النقل الألماني ينفي وضع حدود سرعة على شبكة أوتوبان جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

مرسيدس توزع 2,77 مليار ريال من المكافئات لموظفيها في ألمانيا جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شيفرولية كورفيت C9 ستظهر في 2028 بمحرك وقود جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

أفضل 5 أجهزة لابتوب للتصميم الداخلي في عام 2023

يمكن أن تساعد أفضل أجهزة لابتوب للتصميم الداخلي في تصميم المنازل الخيالية التي يحلم بتصميمها المهندسون المعماريون. لقد أصبح امتلاك جهاز لابتوب أداة أساسية إذا كنت مصممًا داخليًا محترفًا؛ حيث يمكنك العمل عليه بشكل مريح أثناء ابتكار التصميمات.

لذلك سنقدم لك عزيز القارئ خلال السطور التالية أفضل الأجهزة التي ستمكنك من إخراج أجمل التصميمات الهندسية.

– أفضل 5 أجهزة لابتوب للتصميم الداخلي:

1- MacBook Air (M2, 2022)

يأتي لابتوب MacBook Air موديل 2022 مع شريحة M2 من شركة ابل وشاشة Liquid Retina مقاس 13.6 بوصة وبدقة 2560 × 1664، ومعالج الرسومات ثماني النوى أو 10 أنوية. هذا بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي: 8 جيجا بايت، 16 جيجا بايت، 24 جيجا بايت. إنه لابتوب خفيف الوزن ذو أداء قوي، وعمر بطارية طويل.

2- Acer Chromebook Spin 311

يتميز لابتوب acer chromebook spin 311 بالتصميم الرائع، ومعالج انتل سيليرون  N400، وشاشة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة وبدقة 1366 × 768، ومعالج رسومات Intel UHD Graphics 600RAM، وعمر بطارية طويل، وذاكرة تصل إلى  64 جيجا بايت. كما يأتي acer chromebook spin 311 مع بعض المزايا الإضافية مثل: شبكة WiFi 5، وبلوتوث 5.0، هذا بالإضافة إلى عمله كجهاز لوحي.

وعلى الرغم من أنك قد لا تفكر في جهاز Chromebook عند التفكير في شراء لابتوب جديد للتصميم الداخلي فهناك تطبيقات مثل Planner 5D التي يمكن تشغيلها على أجهزة Chromebook؛ ما يجعلها أجهزة رائعة ومناسبة للميزانية.

اقرأ أيضًا:

أفضل لابتوب لعام 2022 (2-1)

3- MacBook Pro مقاس 14 بوصة (2021)

يأتي لابتوب MacBook Pro موديل 2021 من ابل بشاشة 14 بوصة، ومعالج Apple M1 Pro، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت، والأداء الرائع، فتحة بطاقة SD مدمجة، ومنفذ HDMI وثلاثة منافذ Thunderbolt 4.

نتيجة لكل هذه المواصفات وغيرها الكثير يعد MacBook Pro مقاس 14 بوصة (2021) أحد أفضل أجهزة اللابتوب المتطورة التي يمكنك شراؤها بفضل شرائح M1 Pro وM1 Max Apple القوية التي يمكنك تهيئتها.

هذه الشرائح تسمح للجهاز بالعمل بطلاقة في أي مهمة تصميم داخلي، وحتى النماذج ثلاثية الأبعاد الأكثر تعقيدًا وتفصيلًا يمكن عرضها بسرعة، ويعني دعم التدرج اللوني العريض لشاشة LED المصغرة P3 أنها تحتوي أيضًا على أفضل شاشة يمكنك العثور عليها  بجهاز لابتوب في 2023.

والأفضل من ذلك كله أن عمر البطارية رائع وهادئ بشكل مثير للإعجاب، حتى عند العمل تحت أحمال شديدة. ومع ذلك فهو غالي الثمن، وقد يوفر لكثير من الأشخاص طاقة أكثر مما تحتاج إليه حقًا، ولكن إذا كنت تريد الاستثمار في لابتوب رائع للتصميم الداخلي، فهذا هو ما تحصل عليه.

اقرأ أيضًا:

أفضل لابتوب لعام 2022 (2-2)

4- LG Gram 17 (2021)

يتمتع لابتوب LG Gram 17 بميزتين قويتين تتعلق بالتصميم الداخلي: فهو يوفر شاشة كبيرة مقاس 17 بوصة، كما أنه خفيف بشكل لا يصدق، ويزن ما يزيد قليلًا على واحد كيلو جرام. وبالنسبة لمصممي الديكور الداخلي المحترفين الذين يتنقلون كثيرًا للقاء العملاء فإن هذا الحجم يجعله خيارًا رائعًا؛ حيث لا يتعين عليه التضحية بحجم الشاشة من أجل قابلية النقل (أو العكس).

علاوة على ذلك يتميز لابتوب  LG Gram 17 (2021 بمعالجات Intel من الجيل الحادي عشر ومعالج رسوماتIris Xe . كما يعد عمر البطارية مثيرًا للإعجاب للغاية؛ حيث يدوم لمدة تصل إلى حوالي 12 ساعة بشحنة واحدة.

5- Acer Aspire 5

يوفر لابتوب Acer Aspire 5 توازنًا رائعًا بين القدرة على تحمل التكاليف والأداء، ويأتي أحدث طراز مع خيار إما معالج Intel من الجيل الحادي عشر أو معالج AMD Ryzen 5000، وإذا جهزته بذاكرة وصول عشوائي إضافية فستحصل على مزايا رائعة جدًا.

إنه ليس أقوى لابتوب في العالم، ولا الأكثر أناقة، ولكن أداءه قوي سيتعامل مع معظم مهام وأدوات التصميم الداخلي، ولأنه يعمل بنظام Windows 11 فهو أكثر تنوعًا من أجهزة Chromebook، بينما لا يزال نسبيًا بسعر معقول.

ويمثل عمر البطارية أيضًا نقطة قوة بالنسبة للابتوب Acer Aspire 5؛ حيث يمكن أن يعمل اللابتوب حتى 10 ساعات؛ لذلك يمكنك استخدامه أثناء تواجدك بالخارج دون القلق بشأن نفاد الشحن.

هذا بالإضافة إلى كاميرا ويب بدقة 720 بيكسل، وجودة بناء صلبة تجعل Acer Aspire 5خيارًا رائعًا إذا كنت تسافر كثيرًا؛ حيث لا داعي للقلق كثيرًا بشأن تعرضه للتلف.

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيف يمكنك التحكم عن بُعد في أجهزة الكمبيوتر واللابتوب؟

 

 

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img