spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

Car Cam.. كاميرا أمنية لداخل وخارج السيارة

كشفت شركة Ring  لأول مرة عن الكاميرا الأمنية Car Cam داخل السيارة في عام 2021. بعد ما تم الإعلان عنها في نهاية عام 2020.

وأخيرًا أصبحت هذه الكاميرا متاحة للطلب المسبق وفقًا لما نشره موقع ENGADGET بتاريخ 5 يناير 2023.

 

Ring Car Cam

 

اقرأ أيضًا

ابتكار كاميرا لاسلكية تعمل تحت الماء بدون بطاريات

مواصفات Car Cam

أعلنت شركة Ring عن أن كاميرا أمان السيارة الخاصة بها Ring Car Cam سوف تتصل بنظام أمن المنزل. وهي تعد أحدث عضو في عائلة الأمان الخاصة بالشركة.

تعتبر هذه الكاميرا صغيرة جدًا. لكنها تتجه لأعلى وبعيدًا على ذراع مثبتة على لوحة القيادة؛ وذلك لمنحها الارتفاع المطلوب. وهي تشتمل على كاميرتين؛ الأولي لمراقبة داخل السيارة أما الأخرى فهي موجهة للخارج عبر النافذة الأمامية. والهدف منها التقاط صور لأي حوادث جديرة بالتأمين.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه الكاميرا مرتبطة بأجهزة استشعار موجودة في النظام الأمني للكاميرا. وتتمتع بإمكانية تشغيل التسجيل ومن ثم تنبيهك عبر تطبيق Ring ليظهر لك ما يحدث. ومثل معظم أجهزة Ring الأخرى هناك ميكروفون ومكبر صوت؛ وذلك لا يسمح لك بالمشاهدة فحسب بل التواصل أيضًا مع أي زائر غير مرغوب فيه تراه يتربص بسيارتك من خلال الكاميرا.

علاوة على ذلك ستبدأ Car Cam في التسجيل تلقائيًا إذا قلت ” Alex” وهي كلمة بمعنى سجل. كما يتم تشغيل نظام الكاميرا باستخدام بطارية السيارة. وسوف تستخدم شبكة WiFi للتواصل مع نظام الأمن في منزلك. كما تستطيع اختيار نظام LTE للتواصل والذي يمكنك استخدامه عن طريق الدفع مقابل اشتراك Ring Protect Go.

بالإضافة إلى ذلك صرحت شركة Ring بأن كاميرا الأمان الخاصة بالسيارات (Car Cam) مثل منتجاتها الأخرى في بعض المواصفات؛ حيث سوف يكون لديك خيار تنشيط التشفير سواء لمنع إرسال تسجيلات كاميرا السيارة إلى المنزل أو منع مشاهدة التسجيلات المرسلة. كما يمكنك حظر الكاميرا الداخلية والميكروفون؛ السبب في ذلك ضمان توفير الخصوصية واختيار الإمكانيات حسب الرغبة والحاجة.

وبعد أن بدأ الطلب المسبق على هذه الكاميرا من يوم 5 يناير 2023 بات من المتوقع أن يبدأ الشحن في فبراير. على أن يتم بيع Car Cam بالتجزئة مقابل 250 دولارًا.

 

اقرأ أيضًا

أفضل 6 طرق لاكتشاف كاميرات المراقبة المخفية

المصدر

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img