spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

iXcharger.. مكعب شحن وتخزين محمول في معرض CES

 

أعلنت شركة Vinpower، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023 CES في لاس فيجاس، عن إنتاج مكعب الشحن iXcharger المحمول بقدرة 65 وات، وذلك خلال التعاون مع شركتي Phihong Technology وSilanna Semiconductor.

ويتيح مكعب الشحن iXcharger  القدرة على إجراء نسخ احتياطي كامل تلقائيًا لجميع الصور ومقاطع الفيديو المخزنة من iPhone وiPad، بالإضافة إلى أنه يعمل مثل ذاكرة ممتدة لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى. وذلك أثناء الشحن في نفس الوقت.

ونظرًا لأننا جميعًا أصبحنا أكثر اعتمادًا على أجهزتنا المحمولة في كل شيء؛ من الأعمال إلى الترفيه، فغالبًا ما يكون لدينا محتوى منتشر عبر أجهزة متعددة. من دون وجود طريقة سهلة لدمج هذا المحتوى أو صيانته. في الوقت نفسه يتطلب كل جهاز قابس شحن خاصًا به . ويتبع ذلك وجود مجموعة متشابكة من الأسلاك وعدد كبير من الملحقات للحمل من مكان إلى آخر.

وهنا تأتي أهمية مكعب الشحن الجديد.

مواصفات iXcharger

يوفر iXcharger اتصال USB من النوع C  وهو منتج مستدام بيئيًا عن طريق تقليل عبء التكرار إلى جهاز واحد. وبالتالي يمكن أن يؤدي دور شاحن موفر للطاقة، ودور تخزين احتياطي كبير السعة لمجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

iXcharger من Vinpower هو شاحن طاقة بقدرة 65 وات ومساحة تخزين 1 تيرا بايت. يتميز بأنه صغير الحجم ويستخدم تخزين الذاكرة الداخلية التي يمكن الوصول إليها . وبسبب تقنية الجيل الثالث من أشباه الموصلات GaN فإنه يسمح بحزمة أصغر مع توفير كثافة طاقة أعلى وتبديد سريع للحرارة؛ بهدف الشحن السريع والآمن وزيادة الكفاءة، سواء في التعامل مع الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وبدلًا من امتلاك محرك أقراص ثابت خارجي للتخزين ومحول طاقة إضافي  ينشئ iXcharger كيانًا واحدًا يعمل عبر مجموعة أكبر من الأنظمة الأساسية والأجهزة.

ااقرأ أيضًا

المصدر

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img