spot_img

ذات صلة

جمع

إيلون ماسك يغير اسمه على ”تويتر” لعدة أسباب | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

شروط يوتيوب لتحقيق الربح من مقاطع الفيديو | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

لم يستطع الربع الرابع ان يخفف من عام تسجيل شركة تسلا القياسي جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

Razer Edge.. وحدة الألعاب السحابية المحمولة في CES

توالت عروض التقنيات الحديثة في شتى المجالات بمعرض لاس فيجاس CES 2023. والذي كان في الفترة من 5 يناير إلى 8 يناير 2023. وقد كان هناك عدد كبير من هذه التقنيات موجه للألعاب. واحدة من أهم هذه التقنيات الموجهة للألعاب هي وحدة التحكم المحمولة للألعاب السحابية Razer Edge.

كشفت شركة Razer عن تاريخ إصدار جهاز وحدة تحكم الألعاب السحابية المحمول ” Razer Edge”؛ حيث سوف يكون متاحًا في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 26 يناير من هذا العام. وسوف يعمل هذا الجهاز على منصة الألعاب Snapdragon G3x Gen 1.

وقد تم إصدار طرازين له، أحدهما سيعمل مع شبكة WiFi، ويكلف 400 دولار. أما بالنسبة للإصدار الآخر فسوف يعمل مع شبكة 5G لخطوط الهواتف المحمولة . وسيكون هذا الإصدار متاحًا حصريًا من موقع Verizon مقابل 600 دولار. كما يمكن الحصول عليه مقابل 360 دولارًا إذا تم شراء خط جديد من الموقع نفسه. بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على Razer Edge 5G مقابل 180 دولارًا في حالة شراء هاتف ذكي 5G جديد.

 

إقرأ أيضاً

في معرض CES.. ألعاب PS بالواقع الافتراضي ولذوي الاحتياجات الخاصة

مواصفات وحدة التحكم المحمولة للألعاب السحابية Razer Edge

جهاز Razer Edge هو في الأساس جهاز لوحي يعمل بنظام Android 12 . ويوجد بداخله وحدة التحكم Razer Kishi V2 Pro.

بالاضافة إلى أن هذا الجهاز يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة، مع معدل تحديث 144 هرتز ودقة تبلغ 2400 × 1.080. ذلك بجانب أنه يحتوي على ذاكرة 8 جيجا بايت وكذلك ذاكرة تخزين 128 جيجا بايت؛ لذلك سوف تكون لدينا القدرة على تشغيل ألعاب وتطبيقات Android باستخدام هذا الجهاز .

ويأتي Razer Edge ببطارية 5000 مللي أمبير. وهو مزود أيضًا بعدد من مستشعرات اللمس من HyperSense. كما يوجد به زوج من الميكروفونات الرقمية. وعلاوة على ذلك يوجد به مقبس مقاس 3.5 ملم لإدخال سماعة رأس ومكبرات صوت ثنائية الاتجاه.

أما بالنسبة للاتصالات المتاحة من خلاله فإنه لديه دعم لشبكتي Wi-Fi 6E وBluetooth 5.2. بالإضافة إلى ميزة Verizon 5G Ultra Wideband والتي تتيح لك بث الألعاب أثناء التنقل. ومن المتوقع أن يتفوق هذا الجهاز على أجهزة الألعاب السابقة مثل Stadia.

وفي الوقت نفسه لم تكتف شركة Razer بتقديم وحدة التحكم المحمولة للألعاب السحابية Razer Edge بل إنها كشفت أيضًا عن أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة ومميزة للألعاب في معرض CES 2023.

 

إقرأ أيضاً

أفضل التقنيات في معرض لاس فيجاس 2023 (2-1)

المصدر

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img