spot_img

ذات صلة

جمع

بعد قرار ”ماسك”.. هجرة جديدة من تويتر إلى ”ماستودون” | تكنولوجيا

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

”قرايب مين”.. عبد الباسط حمودة يطرح احدث اعماله على يوتيوب | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

العالمية ” بريانكا شوبرا ” تكشف وجه ابنتها لأول مرة … صور | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إطلاق أجهزة ASUS Vivobook Go 15 OLED و Vivobook Go 14 مع معالجات AMD Ryzen 7000 جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

طرح تقنيات حديثة لتسليم الطرود في CES

شهد معرض لاس فيجاس CES 2023 مشاركة العديد من الشركات الكبيرة باختراعات مهمة. ولكن لم يمنع ذلك وجود العديد من التقنيات البسيطة الحديثة. اخترنا لكم من هذه التقنيات: Ottobot وStreamSet.

 

 Ottobot روبوت لتسليم الطرود

 

Ottonomy’s latest delivery robot , Ottobot

 

في معرض CES 2023 كشفت شركة Ottonomy للروبوتات عن نموذج جديد من Ottobot يُدعى Yeti. يأتي هذا الروبوت مع آلية تسليم طرد بطريقة أوتوماتيكية جديدة. ويتميز بقدرته على إمالة الأشياء مباشرة لوضعها في الخزانة وكذلك إزالة الأشياء من الخزانة وتوصيلها إلى المكان الذي يريده الشخص، حسبما أفاد موقع TechCrunch.

يستخدم الروبوت الحديث آلية إمالة بسيطة وبكرات لتوزيع الحمل. سوف يسمح له ذلك بإسقاط الطرود على عتبة الباب أو نقلها إلى الخزانة؛ ما يتيح له العمل دون الحاجة لمساعدة بشرية.

وتعمل شركة Ottonomy، التي تتخذ من بروكلين مقرًا لها، في مدن متعددة، ومنها: بيتسبرغ وسينسيناتي وأوسلو ومدريد مع خطط للتوسع عبر أمريكا الشمالية وآسيا. وقد كشفت مؤخرًا النقاب عن Ottobot 2.0 . والذي يتواجد به صناديق توصيل معيارية ومحرك ملاحة يدمج البيانات من الكاميرات للوصول إلى المكان المطلوب بسهولة. كما يحتوي الروبوت الجديد على نظام”crab mode” الجديد بالدفع الرباعي لمزيد من القدرة على المناورة في المساحات الضيقة. وتعمل الشركة بالتعاون مع Verizon في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا

في معرض CES 2023.. طرح فرن ذكي جديد يطهو الطعام خلال 10 دقائق

المصدر

StreamSet سماعة رأس حديثة لصانعي المحتوي

Audio-Technica new headphones, StreamSet

في معرض CES ، كشفت Audio-Technica عن سماعات رأس سلكية حديثة هي StreamSet . تم تصميمها لكي تناسب صانعي المحتوى . استنادا إلى سماعات الرأس M50x الشهيرة . يأتي هذه السماعة بتصميمين. الأول لديه 3.5 ملم aux و XLR للإتصال. بينما يحتوي الآخر على كبل USB يتيح بعض الميزات الإضافية . و لكن الإصدارين متشابهان للغاية في معظم المواصفات.

 يتواجد في السماعة الحديثة مغناطيسات أرضية نادرة. و كذلك ملفات صوتية من أسلاك الألمنيوم المكسوة بالنحاس و هي مثل الموجودة في M50x . جنباً إلى جنب مع وسادات أذن قابلة للتبديل. تركز سماعة الأذن الجديدة على جودة الصوت و كذلك عزل الصوت . بالإضافة إلى التهوية والراحة.

بالنسبة للميكروفون ، اعتمدت Audio-Technica علي مكثف من موديلاتها العشرين فيه . و يوفر الميكروفون جودة صوت على مستوى الاستوديو بدون ضوضاء في الخلفية . و هو موجود على ذراع الرافعة. لذلك تستطيع بسهولة أن تقوم بكتم صوت الميكروفون ، و ذلك عندما تقلب ذراع الرافعة في السماعة إلي أعلى . تتمثل إحدى الميزات التي تتمتع بها السماعة في وجود  M50xSTS-USB على طراز 3.5 مم . بالإضافة إلى أنه بفضل الدوائر الجانبية ، ستتمكن من سماع صوتك من خلال سماعة الرأس إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك أيضاً ضبط مستوى الصوت هذا باستخدام قرص سماعة الأذن.

و من المميزات الرائعة لمنشئي المحتوي أنه يمكن توصيل ميكروفون السماعة بجهاز مزج الصوت ، و عمل تداخل للأصوات كما تريد.

إقرأ أيضاً

Inception.. سيارة كهربائية من بيجو في CES 2023

المصدر

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img