spot_img

ذات صلة

جمع

ماجد الكدواني يكشف سر نجاح الموسم الثاني من موضوع عائلي | فن وثقافة

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

سوني ستتوقف عن تقديم مجموعة PlayStation Plus بعد 9 مايو جدة الاخبارية

من خلال موقع شبكة جدة الإحبارية تستعرض معكم في...

إطلاق الدراجة النارية الكهربائية فائقة السرعة في معرض CES

إن كان في معرض لاس فيجاس CES 2023 متسع للإلكترونيات الحديثة ومحولات الطاقة  والسيارات الكهربائية الحديثة فلا بد أن تجد متسعًا لعرض واحدة من أهم الدراجات النارية الكهربائية في العالم وهي دراجة Verge TS Ultra الجديدة من شركة Verge لصناعة الدراجات الكهربائية.

ومن أهم مميزات هذه الدراجة النارية الكهربائية أنها لا تعتمد في تشغيلها على الوقود الأحفوري بل تعمل ببطارية ومحرك كهربي؛ ما يجعلها في منأي عن المساهمة في زيادة نسبة الكربون في الجو وما يتبعه من زيادة الاحتباس الحراري.

 

مميزات الدراجة النارية الكهربائية Verge TS Ultra 

هذه الدراجة النارية الكهربائية لم يتم بناؤها من أجل الراحة ولكن تم تصميمها للوصول من حالة السكون إلى سرعة 60 كم/ساعة خلال 2.5 ثانية فقط لا غير.

وتتميز دراجة TS Ultra بعجلة خلفية غير محورية محاطة بمحرك إلكتروني بقوة 1200 نانو متر، وهي أكبر من دراجة 1000 نانومتر برو. كما أنها أكبر من دراجة 700 نانومتر TS. وتستطيع أن توفر عزمًا يصل إلى 201 حصان وسرعة قصوى تصل إلى 124 ميلًا في الساعة ونطاق تشغيل 233 ميلًا.

لا تبدو عجلة القيادة غير المحورية رائعة فحسب. بل إن توفير المساحة والوزن في تصميمها سمح لشركة Verge بزيادة حجم بطاريتها وخفض مركز ثقل الدراجة. الأمر الذي يكون مفيدًا للغاية عندما تنطلق بها بسرعة عالية.

سيكون للركاب اختيار خمسة ألوان (في كل من البدائل اللامعة وغير اللامعة). وثلاثة مواد للمقاعد (جلد أساسي، جلد مثقوب، ألكانتارا)، ونوعين من التعليق إما تعليق Wilbers أو Ohlins.

 

اقرأ أيضًا

المصدر

.

الرابط المختصر :

radwa
radwa
حاصلة علي بكالوريوس تجارة، كاتبة بموقع شبكة جدة نيوز ، وأهتم بمتابعة آخر الأخبار الحصرية وكل ما هو جديد
spot_imgspot_img